العرب اليوم - وزير التجارة والصناعة السعودي يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة

وزير التجارة والصناعة السعودي يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير التجارة والصناعة السعودي يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة

الرياض ـ واس

يرعى معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ملتقى حوكمة الشركات العائلية 2014 الذي تشهده جدة خلال الفترة 25-26 رجب المقبل في فندق جدة هيلتون.وأوضح أمين عام الملتقى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة، أن دعم وزارة التجارة والصناعة لهذا الملتقى هو استشعاراً لحرص الوزارة بقيادة معالي الوزير على تطوير وبناء طاقات الأجيال من الأسر المالكة للشركات العائلية.وأفاد أن الملتقى يهدف لتبادل أفضل الممارسات في الشركات العائلية وصياغة حوكمة الشركات العائلية إلى جانب بناء الطاقات في الأجيال القادمة من الأسر المالكة للشركات العائلية وإبراز التحديات والحلول لتطوير أعمال الشركات العائلية.وأضاف بأن الملتقى صمم لجذب كبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين وقادة الشركات العائلية جنباً إلى جنب مع عدد من البنوك والمستثمرين والاستشاريين والخبراء في الشركات العائلية. مبيناً بأن الملتقى سيشهد تبادل المعرفة والتعرف على أفضل الممارسات والخبرات في قيادة وإدارة أعمال العائلة.وكشف عن أن الملتقى سيضم خبراء من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى وسيعمل على استكشاف موضوعات مهمة فيما يتعلق بأفضل الممارسات في الشركات العائلية، كما سيتم من خلاله استكشاف حوكمة الشركات في الشركات العائلية، وكذلك التعامل مع القضايا المعقدة الأخرى مثل الموازنة بين المبادئ التقليدية والمفاهيم المبتكرة من أجل البقاء ونقلها في نفس الوقت للجيل القادم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير التجارة والصناعة السعودي يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة  العرب اليوم - وزير التجارة والصناعة السعودي يرعى ملتقى حوكمة الشركات العائلية بجدة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab