مجلة جلوبال فاينانس تختار بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات
آخر تحديث GMT23:38:35
 العرب اليوم -

مجلة جلوبال فاينانس تختار بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلة جلوبال فاينانس تختار بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات

ابو ظبي ـ واس

اختارت مجلة جلوبال فاينانس العالمية للسنة الثانية على التوالي بنك أبوظبي الوطني للفوز بجائزة أفضل بنك في دولة الإمارات ضمن جوائز أفضل البنوك في الأسواق الناشئة لعام 2014 . وجاء فوز بنك أبوظبي الوطني بالجائزة بناء على تقييم المحللين والمدراء التنفيذيين والمستشاريين في القطاع المصرفي من حيث الربحية والأصول والعلاقات الاستراتيجية وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والمنتجات المبتكرة علاوة على استفتاء آراء القراء لتعزيز مصداقية ودقة معايير الجائزة. وقال جوزيف دي. جياربوتو ناشر "جلوبال فاينانس" ان المؤسسات المصرفية الفائزة بجوائز أفضل البنوك في الأسواق الناشئة تعتبر أبرز المؤسسات كونها تعمل في ظل تراجع معدلات النمو وتذبذب الأسواق. ويأتي اختيار بنك أبوظبي الوطني أفضل بنك في دولة الإمارات تعزيزا لمكانته ضمن البنوك الـ50 الأكثر أمانا في العالم وأكثر البنوك أمانا في الأسواق الناشئة. وقال اليكس ثيرسبي الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني إن الابتكار وقوة العلاقات والالتزام بخدمة العملاء علاوة على التصنيف الائتماني القوي ومتانة الميزانية العمومية للبنك ..وتصنيفنا ضمن البنوك الـ50 الأكثر أمانا في العالم تدعم استراتيجية البنك والتركيز على النمو طويل الأمد والمستدام. وأضاف " دورنا الآن هو المحافظة على وضعنا الريادي في دولة الإمارات وبناء البنك الأكبر والأكثر أمانا والأفضل أداء في دولة الإمارات ثم في بقية دول مجلس التعاون الخليجي". ويملك البنك 125فرعا وأكثر من 585 جهاز صراف آلي لتوفير خدمات مصرفية متكاملة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ويوفر باقة متنوعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات.. وتشمل الشبكة الدولية للبنك 17 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكتين. وترتكز استراتيجية بنك أبوظبي الوطني على الاستفادة من مكانة البنك والموقع الاستراتيجي لدولة الإمارات في الوصول إلى الأسواق الصاعدة في المنطقة التي تربط الغرب بالشرق والتي تمتد من غرب أفريقيا إلى شرق آسيا وتضم اقتصادات مهمة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا والصين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة جلوبال فاينانس تختار بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات مجلة جلوبال فاينانس تختار بنك أبوظبي الوطني الأفضل في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab