العرب اليوم - اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في مؤتمر الصناعيين في مسقط

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في مؤتمر الصناعيين في مسقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في مؤتمر الصناعيين في مسقط

الخبر ـ واس

تنطلق بالعاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 29 الى 30 جمادى الاولى الحالي جلسات مؤتمر الصناعيين الرابع عشر تحت عنوان " الصادرات الصناعية - الفرص والتحديات" الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة بسلطنة عمان و"منظمة الخليج للاستشارات الصناعية" (جويك) ، بالتعاون مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (PEIE) ، والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات في سلطنة عمان (PAIPED)، وغرفة صناعة وتجارة عُمان، وبالتنسيق مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبمشاركة وزراء الصناعة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن . ‏ويشارك أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم حسن نقي خلال جلسات الملتقى بورقة عمل بعنوان " التشريعات القانونية وأثرها على الصادرات الصناعية " و تدور حول الفرص والتحديات للاستثمار بالصناعات التصديرية و خدمات التمويل وائتمان الصادرات الصناعية بدول الخليج العربية و اليمن وحول آليات دعم الصادرات الصناعية بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بدول مجلس التعاون الخليجي . وقال نقي: إن أبرز التحديات التي تواجه الصادرات الصناعية الخليجية الناشئة كزيادة حصصها في الأسواق بالدول المستهدفة لصادراتها ، وبناء مراكز التوزيع الإقليمية في أسواق أوروبا والأميركيتين, من كذلك إعادة ترتيب علاقات التوريد مع الشركاء في الأسواق الآسيوية، وبناء مراكز أسواق جديدة في الأسواق الإفريقية ,مشيداً بالجهود التي بذلتها المنظمه الخليجية للاستشارات الصناعية في اعداد الاستراتيجيه الصناعية والتي كان لها الدور الرئيسي في اقرارها الى جانب اشادته بالغرف الاعضاء غرف دول مجلس التعاون الخليجي في اعداد القانون الصناعي . ويشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمتخصصين الذين يسلطون الضوء على واقع الصادرات الصناعية والتحديات في دول المجلس واليمن ، مع التطرق إلى إمكانية فتح قنوات جديدة لتوطيد العلاقات التجارية مع الأسواق الدولية ومع الشركات الصناعية العالمية ، وبناء أسس تجارة التصدير في الخليج العربي لزيادة فرص تنمية الصادرات الصناعية الخليجية إلى أسواق العالم ، إلى جانب التعرف على أهم التجارب العالمية الناجحة ومدى إمكانية تطبيقها في دول المجلس واليمن.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في مؤتمر الصناعيين في مسقط  العرب اليوم - اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في مؤتمر الصناعيين في مسقط



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab