أدنيك تجمع خبراء قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات العالميين في أبوظبي
آخر تحديث GMT03:04:44
 العرب اليوم -

"أدنيك" تجمع خبراء قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات العالميين في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أدنيك" تجمع خبراء قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات العالميين في أبوظبي

أبوظبي ـ وام

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من / 24 / إلى / 26 / من شهر مارس الجاري..فعاليات " معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات ". يشارك في فعاليات الحدث حوالي ثلاثة آلاف خبير من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك المؤسسات الخاصة والعامة وشركات إدارة رحلات الأعمال وتنظيم الفعاليات وشركات الطيران والسفن السياحية والفنادق..إضافة إلى المنتجعات والمنتجعات الصحية والهيئات السياحية الوطنية. ويحظى المعرض المتخصص في صناعة المعارض والمؤتمرات ورحلات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بدعم من مكتب أبوظبي للمؤتمرات وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فيما يشهد مشاركة أكثر من / 300 / من مسؤولي شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات ممن يتخذون القرارات المتعلقة بتخصيص الميزانية الخاصة بالمشاركة في المؤتمرات والمعارض الدولية وحفل إطلاق المنتجات وبرامج تدريب الموظفين وغيرها وذلك عبر مشاركتهم في برنامج استضافة المشترين الذي يهدف إلى جمع هؤلاء المشترين في اجتماعات مباشرة مع العارضين. وأصبحت أبوظبي بفضل موقعها الاستراتيجي في مفترق طرق تجارية رئيسية بين أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا وأميركا الشمالية..وجهة مثالية لاستضافة المعارض والمؤتمرات كما أنها تسعى إلى أن تصبح من المراكز العالمية الرائدة في مجال الأعمال التجارية والسياحة والضيافة والبنية التحتية للجودة والاستدامة البيئية تحقيقا لأهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 حيث تسهم زيادة أعداد الشركات التي تفتح فروعاً لها في أبوظبي في جذب المزيد من الزوار إلى الإمارة بما يفتح المجال واسعاً أمام ازدهار قطاع سياحة الأعمال والسفر التجاري. وبهذه المناسبة قال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض .." إن أدنيك تعد محركا رئيسا لسياحة الأعمال في أبوظبي وهي تتشرف للعام الثامن على التوالي باستضافة معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات الذي يعد من أهم الأحداث العالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط ومع النمو الكبير الذي تشهده مشاريع البنية التحتية والخيارات السياحية والترفيهية في إمارة أبوظبي أصبحت الإمارة اليوم الخيار الأول لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية ". ويستفيد العارضون المشاركون في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات من إمكانية عرض منتجاتهم وخدماتهم إلى جمهور واسع من الخبراء والمختصين الذين يمثلون أبرز الشركات العالمية في قطاع سفر الأعمال وسياحة الحوافز. فيما سيتمكن للزوار من الاطلاع على أحدث الاتجاهات في صناعة المعارض والمؤتمرات والتعرف على أفضل الحلول عند اختيارهم لمواقع استضافة المؤتمرات والمعارض، كما يعزز من تجربة العارضين في التعرف على أفضل الخيارات الترفيهية المتوفرة في مختلف مدن العالم بما يلبي احتياجاتهم الخاصة بسياحة الأعمال. يذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض يوفر / 133 / ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية القابلة للتعديل وفقا لمتطلبات الأحداث المقامة كما استقطب خلال عام 2013 نحو/ 53 ر1/ مليون زائر و/ 328 / من الأحداث والفعاليات بزيادة تسعة في المائة مقارنة بعام 2012.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنيك تجمع خبراء قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات العالميين في أبوظبي أدنيك تجمع خبراء قطاع سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات العالميين في أبوظبي



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 02:14 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران
 العرب اليوم - الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على إيران

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab