العرب اليوم - وزارة التجارة والصناعةالسعودية تحبط بيع السلع الاستهلاكية والغذائية الفاسدة في أسواق الرس

وزارة التجارة والصناعةالسعودية تحبط بيع السلع الاستهلاكية والغذائية الفاسدة في أسواق الرس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة التجارة والصناعةالسعودية تحبط بيع السلع الاستهلاكية والغذائية الفاسدة في أسواق الرس

الرياض ـ واس

أحبطت وزارة التجارة والصناعة بيع كميات من السلع الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية والفاسدة بعد جولات تفتيشية على عدد من الأسواق التجارية في محافظة الرس، تم خلالها مصادرة السلع، واستدعاء المسئولين عن المحال المتورطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم. جاء ذلك امتداداً لخطة رقابية نفذتها الوزارة على أسواق المحافظة للتحقق من سلامة المواد المعروضة، وحماية المستهلكين من مخاطر السلع الفاسدة، والمغشوشة، ومعاقبة المتورطين في الترويج لها. واشتملت البضائع المصادرة أكثر من 2000 مادة استهلاكية غير صالحة للاستخدام تضمنت كريمات العناية بالبشرة، ومواد تجميلية ومنظفات، وأكثر من 500 مادة غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن كميات من المعلبات وأنواع مختلفة من المكسرات، فيما سجلت مخالفات على محال لعدم التزامها بوضع بطاقة السعر على المنتج. وأكدت وزارة التجارة والصناعة مواصلتها جولاتها الرقابية على الأسواق والمستودعات الغذائية، والمحال التجارية، وجميع المنشآت، للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين، واستغلال الإقبال على الشراء في بيع وتسويق المنتجات الفاسدة والمنتهية الصلاحية. وشددت على أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتقليد، وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر ، داعية في الوقت ذاته عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 8001241616 .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزارة التجارة والصناعةالسعودية تحبط بيع السلع الاستهلاكية والغذائية الفاسدة في أسواق الرس  العرب اليوم - وزارة التجارة والصناعةالسعودية تحبط بيع السلع الاستهلاكية والغذائية الفاسدة في أسواق الرس



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab