إنطلاق ملتقى أبوظبي للجودة  تحت شعار البنية التحتية للجودة من المحلية إلى العالمية
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

إنطلاق "ملتقى أبوظبي للجودة" تحت شعار "البنية التحتية للجودة من المحلية إلى العالمية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق "ملتقى أبوظبي للجودة"  تحت شعار "البنية التحتية للجودة من المحلية إلى العالمية"

ابوظبى ـ وام

 يستعد "مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة" - الجهة المعنية بتطوير البنية التحتية للجودة ونشر ثقافة الجودة في شتى مناحي الحياة في إمارة أبوظبي لإستضافة الدورة الثانية من "ملتقى أبوظبي للجودة" يومي 27 و28 أبريل المقبل. تأتي المبادرة في إطار سعي المجلس للمساهمة في تحقيق رؤية "أبوظبي الاقتصادية 2030" عبر استقطاب أبرز الشركاء المحليين والدوليين من مختلف القطاعات للمشاركة بتجاربهم وخبراتهم. ويسعى الملتقى إلى فتح قنوات للحوار بين قادة القطاع الحكومي والصناعي للاستفادة من تجاربهم في مجالات البنية التحتية للجودة التي تساهم في انتقال منتجاتنا وصناعاتنا من المحلية إلى العاليمة وذلك للمساهمة في تمكين بناء اقتصاد مستدام ومتنوع تدعمه بنية تحتية صناعية مرنة في أبوظبي الأمر الذي يساهم في إرساء معايير عالية الجودة للتجارة وتعزيز القدرة التنافسية للإمارة على المستوى العالمي. وقال المهندس حسين سالم الكثيري أمين عام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة إن الملتقى الذي يحمل شعار "من المحلية إلى العالمية" يسهم في تطوير الأفكار والمبادرات والإجراءات اللازمة لتعزيز البنية التحتية للجودة في أبوظبي وذلك إنطلاقا من الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة وتجسيدا لـ"رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030" والإصرار على ترسيخ دور الجودة في رحلتنا نحو تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.. وأضاف إنه تم تشكيل "مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة" لتوفير بيئة مواتية لتطوير البنية التحتية للجودة في أبوظبي. ويستقطب ملتقى "أبوظبي للجودة السنوي" 800 من أصحاب القرار من الجهات التنظيمية والحكومية وقادة قطاعي الأعمال والصناعة فضلا عن نخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين وذلك لوضع خطة عمل لمواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية التي يواجهها قطاع الصناعة. و يطمح الملتقى إلى تحقيق نتائج ملموسة على المدى الطويل دعما لمسيرة أبوظبي في التحول إلى اقتصاد تنافسي حديث مبني على معايير الجودة والتميز والابتكار ويمثل الملتقى فرصة ثمينة تتيح للشركات المحلية والعالمية الاستفادة من أولويات الجهات التنظيمية والاطلاع على ما تنطوي عليه آفاق الجودة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق ملتقى أبوظبي للجودة  تحت شعار البنية التحتية للجودة من المحلية إلى العالمية إنطلاق ملتقى أبوظبي للجودة  تحت شعار البنية التحتية للجودة من المحلية إلى العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab