العرب اليوم - إيران تدعم تطویر الإستثمار الأجنبي في أرس الحرة

إيران تدعم تطویر الإستثمار الأجنبي في أرس الحرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيران تدعم تطویر الإستثمار الأجنبي في أرس الحرة

تبریز ـ ارنا

قال مساعد وزارة الخارجیة في شؤون اسیا واوقیانیا ابراهیم رحیم بور، ان وزارته تدعم تطویر العلاقات السیاسیة والإستثمارات الأجنبیه والنشاطات الاقتصادیة في منطقة ارس الحرة / شمال غرب ایران/. واضاف رحیم بور الأحد في اجتماع مع مدراء منطقة أرس في جلفا، ان النشاطات الاقتصادیة الجاریة في أرس مؤشر علی قدرات المنطقة وقال : یتعین بذل المزید من الجهد لتطویر النشاطات الاقتصادیة في المناطق الحدودیة. کما اعلن رحیم بور عن زیارة الرئیس الأذربیجاني لطهران قریبًا وقال ان تنمیة العلاقات الاقتصادیة بین طهران وباکو مدرج علی جدول الاعمال بتنفیذ المشاریع المشترکة في منطقة ارس الحرة. وصرح بان الاجواء الایجابیة المتاحة امام إیران في الارتباط مع دول المنطقة والعالم ، وفر هذه الفرصة لمنطقة ارس لاستثمار هذه التطورات بشکل جید. وقال ان منطقة ارس تتمتع بطاقات جیدة لتحقیق الازدهار الاقتصاي، وان مصالح جیدة ستعود علی أهالي المنطقة في الظروف الحالیة بعد ان سمحت طهران لرعایا نخجوان بالدخول الی ایران بدون تاشیرات. واشار مساعد وزیر الخارجیة الی لقاء وزیر الخارجیة الایراني بنظیریه الترکی والأذربیجاني معربًا عن امله بتنفیذ بعض التزامات هذا اللقاء الثلاثي خلال العام الحالي 2014. وبحث مساعد وزیر الخارجیة في شؤون اسیا واوقیانیا خلال اللقاء الذي حضره ایضًا القنصل الإیراني العام في جمهوریة نخجوان ومساعد رئیس منطقة ارس الحرة في الشؤون الاقتصادیة والاستثمارات ، المشاکل الحدودیة والمواضیع الاقتصادیة والاستثماریة في منطقة ارس الحرة. وتقع منطقة ارس الحرة البالغة مساحتها 51 الف هکتار ، في شمال غرب ایران وتحد دولتی ارمینیا وجمهوریة اذربیجان.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إيران تدعم تطویر الإستثمار الأجنبي في أرس الحرة  العرب اليوم - إيران تدعم تطویر الإستثمار الأجنبي في أرس الحرة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab