العرب اليوم - جولة جديدة من مفاوضات تحرير التجارة بين كوريا الجنوبية والصين

جولة جديدة من مفاوضات تحرير التجارة بين كوريا الجنوبية والصين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جولة جديدة من مفاوضات تحرير التجارة بين كوريا الجنوبية والصين

سول ـ قنا

تعقد كوريا الجنوبية والصين جولة جديدة من المفاوضات حول اتفاقية التجارة الحرة الثنائية الأسبوع المقبل. وذكرت وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية في بيان لها " أن الجولة العاشرة من محادثات اتفاقية التجارة الحرة ستعقد قرب العاصمة سول من الإثنين إلى الجمعة المقبلين، وتتطرق إلى مجالات شاملة تتضمن: السلع، والخدمات، والاستثمار، والقواعد". وأوضح البيان أن الجانبين سيناقشان مستوى التحرير بالنسبة للسلع والاتفاقية التي ستشملها، وقواعد المنشأ، والجمارك، ومعايير الصحة والصحة النباتية، والحواجز التقنية أمام التجارة، وأساليب معالجة الخلافات التجارية. أما بالنسبة للتجارة والاستثمار، فسيتم بحث سبل التحرير والاتفاقية المتعلقة بهذين المجالين، كما سيناقش ممثلون من البلدين حقوق الملكية الفكرية، والتنافس، والتجارة الإلكترونية، والتعاون البيئي والاقتصادي. واتفقت سول وبكين في المفاوضات السابقة بشكل مؤقت على إلغاء التعريفة المفروضة على 90 بالمئة من جميع المنتجات خلال المرحلة الأولى من المحادثات. وتعتبر الصين الشريك التجاري رقم واحد بالنسبة لكوريا الجنوبية، حيث مثلت صادرات سول إلى بكين ربع إجمالي صادرتها في عام 2012 ، وبلغت قيمة التجارة المتبادلة 256 مليار دولار في عام 2012.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - جولة جديدة من مفاوضات تحرير التجارة بين كوريا الجنوبية والصين  العرب اليوم - جولة جديدة من مفاوضات تحرير التجارة بين كوريا الجنوبية والصين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab