وزير العمل والشباب الإلباني يشيد بمشاريع الكويت التنموية في بلاده
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

وزير العمل والشباب الإلباني يشيد بمشاريع الكويت التنموية في بلاده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير العمل والشباب الإلباني يشيد بمشاريع الكويت التنموية في بلاده

سراييفو ـ كونا

أشاد وزير العمل والرعاية الاجتماعية والشباب الالباني أريون فيلياي بما تقدمه دولة الكويت من مشاريع تنموية الى بلاده وخاصة في المجال الاجتماعي والثقافي. وأعرب فيلياي خلال لقائه سفير دولة الكويت لدى جمهورية البانيا نجيب عبدالرحمن البدر اليوم عن تطلعه لتبادل الخبرات والاطلاع على استراتيجية دولة الكويت في مجال التعليم التطبيقي والتدريب المهني ودورها في إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية وتنمية الموارد البشرية. وكشف عن رغبته في تطوير مجال التعاون في هذا الاطار لا سيما تبني مشاريع خاصة بالأيتام معربا عن تقديره لاسهامات الكويت في الميدان الانساني والخيري. ومن جانبه قال السفير البدر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الاجتماع يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين والحرص على تعزيز العلاقات الثنائية مع كافة القطاعات والمؤسسات في ألبانيا. واوضح انه بحث مع الوزير الالباني عددا من المسائل ذات الصلة بتطوير وتنمية العلاقات الثنائية المتميزة. وشدد السفير البدر على أهمية بناء جسور التواصل وتبادل الخبرات مع ألبانيا وما يتطلبه ذلك من إيجاد اليات لازمة لتحقيق هذا الطموح مؤكدا امكانية التعاون في مجال تبادل الخبرات التي تمتلكها الكويت في مجال التعليم التطبيقي والمهني وتنمية الموارد البشرية. وأشاد البدر بمستوى التنسيق والتعاون بين السفارة ووزارة الرعاية الاجتماعية والشباب في عدد من المشاريع الانسانية والخيرية المشتركة موضحا أنه تم الاتفاق مبدئيا حول انشاء عدد من المشاريع الثقافية والتعليمية المشتركة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العمل والشباب الإلباني يشيد بمشاريع الكويت التنموية في بلاده وزير العمل والشباب الإلباني يشيد بمشاريع الكويت التنموية في بلاده



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab