العرب اليوم - كوريا الجنوبية والصين تعقدان جولة جديدة لمفاوضات اتفاقية التجارة

كوريا الجنوبية والصين تعقدان جولة جديدة لمفاوضات اتفاقية التجارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كوريا الجنوبية والصين تعقدان جولة جديدة لمفاوضات اتفاقية التجارة

سيول ـ يونهاب

ذكرت وزارة التجارة هنا الجمعة أن كوريا الجنوبية والصين ستعقدان جولة جديدة من المفاوضات الخاصة باتفاقية التجارة الحرة الأسبوع القادم . وتعقد المفاوضات القادمة ، العاشرة من نوعها لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الاثنين في إلسان، شمال سيئول وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة. وقالت الوزارة في تنوير صحفي " في الجولة القادمة من المفاوضات ، ستواصل الدولتان من جديد مناقشتهما في مجموعات عمل تتعامل مع المنتجات والخدمات والاستثمار واللوائح والتعاون . وجاء الانفراج الكبير في الجولة السابعة من المفاوضات التي انعقدت في بكين في سبتمبر التي من خلالها وافقت الدول على التوجيهات الأساسية لاتفاقية التجارة الحرة المقترحة من ضمنها مستوى فتح السوق للمنتجات . كما عمل الجانبان على استنتاج التفاصيل عن المنتجات التي سيتم تحريرها بموجب اتفاقية التجارة الحرة، غير أنهما لم يحققان تقدما يذكر. وقال وزير التجارة الكوري الجنوبي يون سانغ زيك إن المفاوضات تتقدم إلى الإمام. وقال يون ومسئولون حكوميون آخرون إن الدولة تضع الأولية القصوى في عقد اتفاقية التجارة الحرة ، مع الصين والتي يمكن أن تكون نقطة البداية لجميع المفاوضات التي تقوم بها كوريا الجنوبية. يشار إلى أن كوريا الجنوبية تجري حاليا مفاوضات لعقد 8 اتفاقيات للتجارة الحرة ، من ضمنها اتفاقية التجارة الحرة الثلاثية مع الصين واليابان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - كوريا الجنوبية والصين تعقدان جولة جديدة لمفاوضات اتفاقية التجارة  العرب اليوم - كوريا الجنوبية والصين تعقدان جولة جديدة لمفاوضات اتفاقية التجارة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab