العرب اليوم - سيدات أعمال يقدمن تجارب متنوعة بمنتدى جدة الاقتصادي

سيدات أعمال يقدمن تجارب متنوعة بمنتدى جدة الاقتصادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيدات أعمال يقدمن تجارب متنوعة بمنتدى جدة الاقتصادي

الرياض ـ واس

تشارك شخصيات نسائية من داخل المملكة وخارجها في منتدى جدة الاقتصادي 2014، الذي يرعاه سمو الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري. وينعقد المنتدى بفندق جدة هيلتون تحت عنوان ( الإنماء من خلال الشباب )، بحضور (35) متحدثاً سيعرضون أفكارهم وآراءهم في محاصرة البطالة وإيجاد فرص وظيفية لأكثر من (15) مليون شخص خلال السنوات العشر المقبلة بمنطقة الشرق الأوسط. وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة ورئيس المنتدى صالح كامل أنه لم يغب العنصر النسائي وسيكون متواجداً خلال جلسات المنتدى، مشدداً على أن المرأة تمثل نصف المجتمع وأن قضية الإنماء لا تتعلق بالشباب فقط بل بالشابات، في ظل الإحصاءات الرسمية التي تقول أن البطالة بين النساء أكبر منها بين الرجال. وتتقدم الدكتورة لما السليمان عضو مجلس إدارة غرفة جدة الحاصلة على الدكتوراه في التغذية الكيماوية الحيوية من جامعة كينجر لندن عام 2003، المشاركين كممثل للمرأة السعودية. وتشارك (4) شخصيات عربية وعالمية تتمثل في سميرة إسحاق التي تركت بصماتها في كل المجالات التي عملت بها من الجمال إلى السفر والفنون وتنظيم الفعاليات، ومن مهنة مشرفة على حجز التذاكر، وصلت إلى مدير عام شركة نت تورز وأدارت شركة سياحية. وتبرز الخبيرة الأمريكية جوانا ريس العضو في مجلس إدارة إنديفور غلوبال بين المتحدثين في المنتدى حيث تقوم بدور ريادي في تأسيس وجمع الموارد لإنديفور كاتاليست وهو صندوق استثماري يدعم رواد الأعمال في الأسواق الناشئة. وتعد البروفيسورة الاسترالية ستيفاني فاهي أحد أهم الخبراء الذين سيتواجدون في النسخة الحالية لمنتدى جدة بعد أن انضمت مؤخرًا للعمل مع إي واي EY بعد أكثر من 25 عامًا من الخبرة في جامعة أستراليا. وستكون الدكتورة داليا شيبر مديرة المعهد الاتحادي السويسري للتعليم والتدريب المهني من ضمن المشاركات بالمنتدى , حيث تولت الدكتورة شيبر مناصب قيادية في مجالات التعليم والتعليم المستمر والتدريب المهني لعقدين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - سيدات أعمال يقدمن تجارب متنوعة بمنتدى جدة الاقتصادي  العرب اليوم - سيدات أعمال يقدمن تجارب متنوعة بمنتدى جدة الاقتصادي



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab