العرب اليوم - وفد تجاري أميركي برئاسة وزيرة التجارة يزور الدوحة

وفد تجاري أميركي برئاسة وزيرة التجارة يزور الدوحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد تجاري أميركي برئاسة وزيرة التجارة يزور الدوحة

الدوحه ـ قنا

يزور وفد تجاري يضم 21 شركة أمريكية برئاسة سعادة السيدة بيني بريتزكر وزيرة التجارة بالولايات المتحدة الامريكية الدوحة حاليا بهدف خلق شراكات جديدة مع قطاع الأعمال في قطر. وأعربت وزيرة التجارة الامريكية، خلال استضافة غرفة التجارة الأمريكية في قطر، لها اليوم في نسخة من سلسلة محاضرات "الخطيب المتميز"، والتي تقام بالتعاون مع الغرفة التجارية الأمريكية العربية الوطنية، عن سعادتها لزيارة الدوحة قائلة: " أنا سعيدة بوجودي ضمن وفد تجاري أمريكي يضم 21 شركة أمريكية تسعى إلى خلق شراكات جديدة مع قطر والقطاع الصناعي". وأضافت الوزير الامريكية في كلمة لها إن الولايات المتحدة وشركاتها تقدر العلاقات التجارية القوية مع منطقة الخليج والمنفعة المشتركة العائدة على الجميع، مشيرة إلى أن الشركات الأمريكية تمتلك الخبرة اللازمة لمساعدة دولة قطر في تشييد بنية تحتية عالمية، الأمر الذي يؤثر بالإيجاب على الاقتصاد الأمريكي. كما أعربت عن أملها في أن تؤدي زيارة الوفد التجاري الأمريكي إلى قطر لمزيد من النفع على البلدين، منوهة بأن الزيارة تأتي ضمن جولة خليجية للوفد الامريكي. كما قامت الوزيرة بشرح طبيعة زيارة الوفد التجاري الأمريكي للشرق الأوسط لأعضاء غرفة التجارة الأمريكية ورواد مجتمع الأعمال في قطر، حيث ألقت الضوء على العلاقات التجارية المتنامية بين البلدين. كما قامت بشرح الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة لتطوير قطاع البنى التحتية في المنطقة وبالأخص في مجالات إدارة المشاريع والهندسة والإنشاءات والتصميم والطاقة المتجددة والتكنولوجيا البيئية. وتعد هذه الزيارة هي الأولى لوفد تجاري تقوده الوزيرة الامريكية خارج حدود أمريكا الشمالية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وفد تجاري أميركي برئاسة وزيرة التجارة يزور الدوحة  العرب اليوم - وفد تجاري أميركي برئاسة وزيرة التجارة يزور الدوحة



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني اللامع

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:19 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم - دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab