العرب اليوم - هوفمان  العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية نمت بشكل ملحوظ

هوفمان : العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية نمت بشكل ملحوظ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هوفمان : العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية نمت بشكل ملحوظ

برلين ـ واس

أوضح الملحق الاقتصادي بسفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة بيتر هوفمان أن العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية حظيت خلال السنوات الأخيرة بتطور ملموس على كافة الأصعدة ,مبدياً ترحيب بلاده بهذا التطور الذي لا ينحصر في الصعيد الاقتصادي ولكن السياسي أيضا. وأضاف هوفمان في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم على هامش أعمال ملتقى الاستثمار والأعمال الخليجي الألماني الثاني ببرلين أن ألمانيا تهتم بإقامة علاقات صداقة مع جميع دول الشرق الأوسط والأدنى و خاصة مع المملكة العربية السعودية التي تعد من أهم شركاء بلاده ,مشيراً إلى أن التعاون الاقتصادي شهد في الفترة الماضية توقيع عدد من المشاريع الضخمة بين القطاع الخاص في البلدين كما تخللها زيارات متبادلة من الجانبين . ولفت المسئول الألماني النظر إلى أن الفترة المقبلة يتوقع أن يستمر خلالها تكثيف العلاقات الاقتصادية ، آملاً في تحقيق المزيد من الاستثمارات بين البلدين وتحقيق المزيد من الشراكات والمشاريع المشتركة من نقل التكنولوجيا والمزيد من التعاون في مجال تعليم وتدريب القوى السعودية المتخصصة. ونوه الملحق الاقتصادي لدى سفارة ألمانيا في المملكة بأن التنمية الاقتصادية في أوروبا شهدت تحسنا في الأشهر الماضية ,في مقابل ذلك حدث تراجع إلى حد ما في النشاط الاقتصادي لبعض الدول داخل الاتحاد الأوروبي, مشيراً إلى أن أوروبا لا تزال أكبر مركز للابتكار العلمي والتقني وبالتالي سيستمر الاقتصاد الأوروبي في لعب دور قيادي في العالم رغم مع الظروف الاقتصادية الصعبة . وتطرق بيتر هوفمان إلى جانب قطاع السياحة ،مؤكداً أن جميع السائحين من دول مجلس التعاون الخليجي هم محل ترحيب في بلاده, وأنه تم تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة كثيرا بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون. وعبر عن إعجابه بجمال الطبيعية والتراث الثقافي الغني وطيبة شعب المملكة العربية السعودية ,متمنياً أن يتمكن أكبر عدد من المواطنين الألمان مشاهدة ما تحظى به المملكة من إمكانات في الفترة المقبلة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - هوفمان  العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية نمت بشكل ملحوظ  العرب اليوم - هوفمان  العلاقات الاقتصادية السعودية الألمانية نمت بشكل ملحوظ



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - منزل عائلة كلاسيكي يضم العديد من الأفكار الملونة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 21:58 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

هاتف نوكيا 3310 سيتمتع بأغطية قابلة للتبديل
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab