العرب اليوم - متدربون من الأشغال في دورة عملية للأسفلت في البحرين

متدربون من "الأشغال" في دورة عملية "للأسفلت" في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - متدربون من "الأشغال" في دورة عملية "للأسفلت" في البحرين

المنامة ـ بنا

قامت ادارة هندسة المواد بوزارة الاشغال بإرسال مجموعة من المتدربين من ادارة هندسة المواد وادارة مشاريع وصيانة الطرق إلى إحدى الشركات المختصة في توريد الإسفلت في منطقة الحد وذلك ضمن البرنامج التدريبي لادارات وزارة الأشغال ولزيادة معرفتهم وخبرتهم في مجال صناعة إنتاج الإسفلت ومراقبة وضمان جودة المواد. وخلال الزيارة الأولية للشركة وبحضور مديرها، فقد تمّ تزويد المتدربين بشرح مفصل عن عملية تصنيع الإسفلت، وإجراءات مراقبة جودة المواد وسياسة ضمان الجودة للشركة للتأكد من توافق المواد والخدمات التي توفرها وتطابقها مع معايير ومواصفات وزارة الأشغال التي تضمن استمرار تطوير الطرق في المملكة والارتقاء بها بالمستوى المطلوب. وانخرط المتدربون في عملية إنتاج وفحص وتصميم الاسفلت، وشملت هذه العملية فحص المواد الخام التي تدخل في تكوين الاسفلت وتحديد النسب اللازمة من هذه المواد وفقا لمعايير وزارة الاشغال. يذكر ان وزارة الاشغال وضمن برنامجها التدريبي للمهندسين وبالتعاون مع شركات مواد البناء بشكل عام تقوم بارسال مهندسيها لمدة زمنية تصل الى شهر بهدف تبادل الخبرات والاستفادة، كما تسعى الوزارة من خلال ذلك توفير التدريب الشامل للمحافظة على المعايير عالية الجودة التي تم وضعها من قبل الوزارة. وتوضيحاً لمستوى هذا التعاون المستمر بين وزارة الأشغال والجامعات والمعاهد في المملكة، فإنّ إدارة هندسة المواد تستقبل سنوياً عدداً كبيراً من الطلاب، وتوفر لهم كافة التسهيلات والدعم في ما يتعلق بدراساتهم والأبحاث اللازمة لاستكمال أطروحاتهم. يأتي ذلك يأتي انطلاقاً من حرص إدارة هندسة المواد على ضمان التواصل المستمر مع المؤسسات العلمية بدعم مشاريع التطوير وتوفير أفضل أنواع التدريب الممكن للمهندسين المستجدين للارتقاء بمستوى الأداء والأعمال قطاع الإنشاء في المملكة.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - متدربون من الأشغال في دورة عملية للأسفلت في البحرين  العرب اليوم - متدربون من الأشغال في دورة عملية للأسفلت في البحرين



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab