العرب اليوم - اليمن يشارك في لقاء دولي حول الأمن الغذائي في السويد

اليمن يشارك في لقاء دولي حول الأمن الغذائي في السويد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اليمن يشارك في لقاء دولي حول الأمن الغذائي في السويد

صنعاء ـ سبأ

يشارك اليمن ممثلة بمركز بحوث الأغذية وتقانات ما بعد الحصاد في اللقاء السنوي الذي تستضيفه العاصمة السويدية استوكهولم والمكرس لمناقشة قضايا الأمن الغذائي والحفاظ على الغذاء من المبيدات والشوائب العارضة التي تضر بالمستهلك. وأوضح المهندس حسن خميس مدير عام المركز رئيس الوفد المشارك في اللقاء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللقاء الذي تنظمه منظمات المجتمع المدني السويدية بمشاركة عدد من البلدان العربية والأجنبية المتخصصة في هذا المجال يهدف الى تعريف المشاركين بأهمية الحفاظ على الغذاء من وجهة نظر تقنيه وفنيه عالميه تساعد في الحفاظ على الغذاء كمصدر أساسي للإنسان لقوته اليومي. وقال" إنه سيقدم في هذا اللقاء ورقة عمل تتناول نشاط المركز اليمني للأغذية وتقانات ما بعد الحصاد"، مشيرا إلى أن اليمن تمتلك مساحة جغرافية كبيرة لزراعة القمح وتحتل المرتبة المتقدمة من بين البلدان المجاورة والعربية. وأفاد أنه سيلتقي على هامش اللقاء بعدد من المسؤولين المشاركين لتبادل الخبرات بين مراكز البحوث والأغذية الزراعية وتقانات ما بعد الحصاد.يشارك اليمن ممثلة بمركز بحوث الأغذية وتقانات ما بعد الحصاد في اللقاء السنوي الذي تستضيفه العاصمة السويدية استوكهولم والمكرس لمناقشة قضايا الأمن الغذائي والحفاظ على الغذاء من المبيدات والشوائب العارضة التي تضر بالمستهلك. وأوضح المهندس حسن خميس مدير عام المركز رئيس الوفد المشارك في اللقاء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللقاء الذي تنظمه منظمات المجتمع المدني السويدية بمشاركة عدد من البلدان العربية والأجنبية المتخصصة في هذا المجال يهدف الى تعريف المشاركين بأهمية الحفاظ على الغذاء من وجهة نظر تقنيه وفنيه عالميه تساعد في الحفاظ على الغذاء كمصدر أساسي للإنسان لقوته اليومي. وقال" إنه سيقدم في هذا اللقاء ورقة عمل تتناول نشاط المركز اليمني للأغذية وتقانات ما بعد الحصاد"، مشيرا إلى أن اليمن تمتلك مساحة جغرافية كبيرة لزراعة القمح وتحتل المرتبة المتقدمة من بين البلدان المجاورة والعربية. وأفاد أنه سيلتقي على هامش اللقاء بعدد من المسؤولين المشاركين لتبادل الخبرات بين مراكز البحوث والأغذية الزراعية وتقانات ما بعد الحصاد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اليمن يشارك في لقاء دولي حول الأمن الغذائي في السويد  العرب اليوم - اليمن يشارك في لقاء دولي حول الأمن الغذائي في السويد



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab