التموين المصري إنشاء تجمعات تجارية وبورصات سلعية وصوامع فى الموانىء النهرية
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

التموين المصري: إنشاء تجمعات تجارية وبورصات سلعية وصوامع فى الموانىء النهرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التموين المصري: إنشاء تجمعات تجارية وبورصات سلعية وصوامع فى الموانىء النهرية

القاهره ـ أ.ش.أ

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم حاليا دراسة اختيار بعض الموانىء النهرية لإنشاء عليها تجمعات تجارية وصوامع لتخزين الأقماح وبورصات سلعية لتيسير عمليات التفريغ والنقل والتداول لتقليل الأعباء المالية على أسعار الأقماح والدقيق بهدف خفض أسعارها كما سيتم تشكيل لجنة لإزالة المعوقات فى كراسة الشروط الخاصة بالمناقصات لاستيراد الأقماح من الخارج بما لا يخل بالصالح العام . وأضاف - خلال اجتماعه مع مستوردى الأقماح لهيئة السلع التموينية والذى حضره أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية - أن منظومة الخبز المدعم تتضمن 9 حلقات بداية من الأقماح وحتى وصول الخبز المدعم للمواطنين وأنه يتم حاليا حل كافة المشاكل المتعلقة بكل حلقة من حلقات التداول بهدف توفير أكبر قدر من الخبز للمواطنين بجودة عاليه وبكميات كبيرة دون زيادة سعره . كما عقد وزير التموين اجتماعا مع عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز ورؤساء الشعب بالمحافظات تم خلاله طرح إستراتيجية الخبز الجديدة التى سيتم تطبيقها بعد 3 أشهر وتتضمن تحرير أسعار الدقيق وحصول المواطنين على الخبز من خلال الكارت الذكى واستخراج كروت ذكية لكافة المواطنين بدون تميز من ليس لديهم بطاقة ذكية للحصول على الخبز وعمل كروت ذكية للمستشفيات والملاجىء وغيرها للحصول على الحصص المجمعة من الخبز بالسعر الرسمى وهو 5 قروش . وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أن استراتيجية الخبز الجديدة فى صالح أصحاب المخابز والمواطنين والدولة حيث تحافظ على دعم الخبز من التسرب والاهدار وتعطى لأصحاب المخابز كافة حقوقهم المالية فورا وتوفر الخبز للمواطنين بكميات كبيرة وبجودة عالية وسهولة ويسر . وأشارعبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز إلى أن الشعبة مع الصالح العام بما يخدم أهداف الدولة والمواطنين وبما يحقق مصالح أصحاب المخابز .. مطالبا بزيادة التعاون والتنسيق بين وزارة التموين وأصحاب المخابز لسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة من فروق تكلفة الإنتاج وأسعار السولار وحافز الجودة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التموين المصري إنشاء تجمعات تجارية وبورصات سلعية وصوامع فى الموانىء النهرية التموين المصري إنشاء تجمعات تجارية وبورصات سلعية وصوامع فى الموانىء النهرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab