العرب اليوم -  التموين المصري طرح سلع بكميات كبيرة مخفضة الاسعار حماية لمحدودي الدخل

" التموين المصري": طرح سلع بكميات كبيرة مخفضة الاسعار حماية لمحدودي الدخل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " التموين المصري": طرح سلع بكميات كبيرة مخفضة الاسعار حماية لمحدودي الدخل

القاهرة ـ العرب اليوم

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية انه تم وضع خطة لتطوير البقالين التموينين وعددهم 25 ألف بقال على مستوى الجمهورية تتضمن رفع كفائتهم كتجارتجزئة لبيع كافة السلع والمنتجات بأسعار مخفضة من خلال قيام وزارة التموين بالاتفاق مع شركات كبيرة منتجة لتوريد هذه السلع بأسعار التكلفة وذلك للحد من ارتفاع الأسعار حماية لجموع المواطنين وخاصة محدودى الدخل . جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين مع وليد الشيخ ممثل البقاليين التموينين لحل المشاكل التى تعوق عملهم وذلك بحضور اللواء مدحت الاعصر رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين وأحمد يحيى رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة تجارة القاهرة والسيدة أحلام رشدى وكيل اول وزارة التموين وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينيـة ومحمود عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة والتوزيع وقيادات وزارة التموين . وقد اتفق الدكتور خالد حنفى وزير التموين خلال الاجتماع مع ممثلي البقاليين على حل كافة المشاكل التي تعوق عمل البقاليين وتيسيير كافة عملهم والتعاون معا لخدمة المواطنين والتفاهم حول قرارات الحكومة السابقة المتعلقة بالبطاقات التموينية بما يؤدي لخدمة كافة المستحقيين للسلع التموينية وأكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين أنه سوف يبحث مع المسئولين سرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة لأصحاب المخابز البلدية المدعمة وهى فروق تكلفة الانتاج و السولار وحافز الجودة وكذلك مستحقات البقاليين المتأخرة وهى 13 شهرا وتتضمن الحافز الشهرى على كل بطاقة . وقد عرض وليد الشيخ التنازل عن 4 شهور من المستحقات المالية المتأخرة للبقاليين وقيام النقابة بإنشاء مصنع لتعبئة السكر التموينى تحت رعاية وزارة التموين و طالبا بزيارة هامش الربح للبقال التموينى وخفض عقوبة البقال المخالف من خصم حافز شهرين الى شهر واحد وتطبيق عقوبة الحرمان من الحصص على البقال التموينى فى حالة ارتكابه 10 محاضر بدلا من 5 محاضر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم -  التموين المصري طرح سلع بكميات كبيرة مخفضة الاسعار حماية لمحدودي الدخل  العرب اليوم -  التموين المصري طرح سلع بكميات كبيرة مخفضة الاسعار حماية لمحدودي الدخل



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab