العرب اليوم - وزير المالية السوداني الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد

وزير المالية السوداني: الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير المالية السوداني: الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد

الخرطوم ـ سونا

أكد الأستاذ بدر الدين محمود وزير المالية والإقتصاد الوطني أن الجزيرة تزخر بموارد ضخمة وتتمتع بفرص إستثمارية واسعة . وقال لدى مخاطبته بدار إتحاد المصارف بالخرطوم الإجتماع النوعي الذي ضم بروفيسور الزبير بشير طه والي ولاية الجزيرة والأستاذ عبدالرحمن حسن عبدالرحمن محافظ بنك السودان وعدد من أعضاء حكومة الولاية ومديري المصارف المركزية ورئيس إتحاد المصارف ورئيس إتحاد أصحاب العمل ورئيس الغرفة التجارية بالجزيرة ان ولاية الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج بالبلاد مشيداً بالنجاحات المقدرة التي حققتها من خلال تجربة مؤسسة الجزيرة للتمويل الأصغر في الإنتاج الزراعي بمشروع الجزيرة ، ودعا إلى أهمية تأهيل القطاع الخاص ومنحه إمتيازات تفضيلية تهيئ الجوالملائم لنجاح المشروعات الإستثمارية . من جانبه أشاد الأستاذ عبد الرحمن حسن عبد الرحمن محافظ بنك السودان بالمنهج الواضح الذي وضعته الجزيرة للترويج للإستثمار والمشروعات الإقتصادية وقال إن المشروعات ستسهم في تأمين الغذاء العربي وتعزيز فرص الإستثمار ، مشيراً إلى أن ولاية الجزيرة الأكثر كفاءة في الإيفاء بالتزاماتها تجاه المصارف ، مبيناً أن هذه المبادرة .تصب في تنمية الإقتصاد الوطني . وكان بروفيسور الزبير بشير طه والي الجزيرة قد اعرب عن تقديره لإتحاد المصارف ودوره في تنظيم هذا الإجتماع الهام وتجاوبه مع مبادرة الولاية وقال أن الجزيرة إستهدفت مشروعات ذات أثر على النمو الإقتصادي بالبلاد وزيادة معدلات الناتج الإجمالي المحلي ، مشيراً إلى أن الجزيرة مؤهلة لتنفيذ مشروعات إقتصادية كبرى للإنتاج والتصنيع الزراعي وبناء قاعدة للنقل البري ، موضحاً أن وجود مراكز بحوث وجامعات ومعاهد علمية تمثل دافعاً قوياً لتعزيز فرص الأستثمار وأعلن والي الجزيرة عن انشاء ثلاثة وعشرين مشروعا في مجالات إنتاج السكر والأرز والأسماك والزيوت واللحوم والألبان والأعلاف إضافة لخمسة مدن محورية إضافة للإستثمارات العقارية والبنى التحتية مبينا انه تم الاتفاق مع هيئة الطيران المدني لقيام مشروع مطار الصادر بمحلية أم القرى ووجه والي الجزيرة الدعوة لوزير المالية الإتحادي ومحافظ بنك السودان ومديري المصارف المركزية لزيارة الولاية للوقوف ميدانياً على المشروعات الإسستثمارية والإقتصادية . وقد آمن الإجتماع على دعم المشروعات الإستثمارية بالولاية داعياً إلى تكوين مجموعات عمل من المصارف بهدف الشروع في تنفيذ المشروعات إضافة إلى متابعة لجنة الولاية بالتنسيق مع المصارف والتي تضم وزيري التخطيط العمراني والزراعة ومستشار الوالي لتطويرالأعمال والجودة ومدير إدارة الإستثمار والصناعة بالولاية .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير المالية السوداني الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد  العرب اليوم - وزير المالية السوداني الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - وزير المالية السوداني الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد  العرب اليوم - وزير المالية السوداني الجزيرة تشكل أكبر قاعدة إنتاج في البلاد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تتألق في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 03:37 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 العرب اليوم - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab