العرب اليوم - بدء مفاوضات تحرير التجارة بين الصين وكوريا الجنوبية واليابان

بدء مفاوضات تحرير التجارة بين الصين وكوريا الجنوبية واليابان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء مفاوضات تحرير التجارة بين الصين وكوريا الجنوبية واليابان

سيول - سبأ

بدأت الصين وكوريا الجنوبية واليابان جولة من المفاوضات هي الرابعة من نوعها حول اتفاق ثلاثي لتحرير التجارة هنا الثلاثاء. وتركز مفاوضات الجولة الجديدة، التي سوف تستمر إلى الجمعة، على انماط الخفض الجمركي والتجارة والاستثمار وغيرها من المجالات التي تشملها الاتفاقية. وأوضح يون سانغ جيك وزير التجارة الكوري الجنوبي للصحفيين ، انه على الرغم من أن هذه المحادثات لا تسير بسلاسة دائما الا أن المفاوضات تتقدم باتجاه نهاية.. وعارض مزارعو كوريا الجنوبية في وقت سابق الاتفاق، خوفا من أن يؤدي الى إغراق السوق بمنتجات زراعية رخيصة. وشهدت الدول الثلاث تزايدا ملحوظا في العلاقات الاقتصادية والتجارية وأصبحت أسواقا وأطرافا مهمة لبعضها البعض’. ومن المتوقع أن تخلق اتفاقية تحرير التجارة بين الدول الثلاث، واحدة من أكبر الأسواق في العالم، إذ وصل اجمالي الناتج المحلي الإجمالي للدول الثلاث مجتمعة الى حوالى/20/ في المائة من الاجمالي العالمي وحجم الواردات والصادرات الى/17.5/ في المائة من إجمالي التجارة العالمية. وكانت قد عقدت الجولة الثالثة من المفاوضات في طوكيو في العام الماضي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - بدء مفاوضات تحرير التجارة بين الصين وكوريا الجنوبية واليابان  العرب اليوم - بدء مفاوضات تحرير التجارة بين الصين وكوريا الجنوبية واليابان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab