العرب اليوم - سراج لإدارة الصناديق في فلسطين تحقق إنجازات تاريخية

"سراج لإدارة الصناديق" في فلسطين تحقق إنجازات تاريخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سراج لإدارة الصناديق" في فلسطين تحقق إنجازات تاريخية

رام الله ـ وفا

أشادت مجلة 'مينا فاينانس' الدولية بشركة 'سراج لإدارة الصناديق الاستثمارية'، ومقرها في رام الله، واصفة ما حققته الشركة منذ تأسيسها قبل سنوات بـ'الإنجازات التاريخية' في مجال الاستثمار في فلسطين. وقالت المجلة في عدد أصدرته بمناسبة توزيع جوائز التمويل لعام 2013، والتي فازت فيها شركة 'سراج لإدارة الصناديق الاستثمارية' بجائزة أفضل 'إدارة للصناديق الاستثمارية في فلسطين'، إن سراج حققت إنجازها التاريخي الأول عند إنشائها كأول شركة فلسطينية متخصصة في إدارة الصناديق الاستثمارية، وأن إنجازها التاريخي الثاني كان قبل ثلاثة أعوام عبر إغلاق أول صندوق استثماري متخصص في مجال الاستثمار في الملكية الخاصة بفلسطين برأس مال قدره 90 مليون دولار ويحمل اسم 'صندوق سراج فلسطين الأول للاستثمار'. وقال ديمتري دلياني، مدير استثمارات في الشركة، إن صندوق سراج استثمر خلال العامين الماضيين في تسع شركات عاملة في ثمانية قطاعات اقتصادية فلسطينية، وأن الصندوق من خلال شراكاته استطاع أن يخلق 500 فرصة عمل، مضيفا إن هذه الأعداد ستتضاعف خلال السنوات القليلة القادمة حين تستكمل الشركة خططها الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية الفلسطينية المختلفة. وقال دلياني إن 'سراج لإدارة الصناديق الاستثمارية' هي إحدى شركات مجموعة مسار العالمية، الأمر الذي يمنحها ثقة المستثمرين والشركاء، كون مجموعة مسار تُشكل قاعدة اقتصادية قوية أثبتت نجاحاً متميزاً في مجال الاستثمار بفلسطين على مدار عقدين من الزمن. ومن أبرز الشركات التي استثمر فيها صندوق سراج فلسطين الأول: شركة 'واصل' للخدمات اللوجستية، وشركة 'نخيل' لإنتاج التمور، وشركة 'بال غاز'، وشركة زيادة للاستشارات الهندسية، والشركة الفلسطينية لخدمات الضيافة، وشركة 'ويب تيب'، وشركة الرؤية الواضحة للإنتاج الإعلامي، وشركة 'كول يو' للإنترنت، وشركة 'بال ليس' للتمويل وغيرها من الشركات الفلسطينية الواعدة.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - سراج لإدارة الصناديق في فلسطين تحقق إنجازات تاريخية  العرب اليوم - سراج لإدارة الصناديق في فلسطين تحقق إنجازات تاريخية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab