العرب اليوم - البريد المصري إنتظام صرف المعاشات ومكافأة للعاملين

"البريد المصري": إنتظام صرف المعاشات ومكافأة للعاملين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البريد المصري": إنتظام صرف المعاشات ومكافأة للعاملين

القاهرة ـ أ ش أ

أكد دكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد انتظام صرف المعاشات للمستحقين بمختلف مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات ، مشيرًا الي تقديره الكامل للعاملين علي شعورهم بالمسئولية في تلك الظروف التي تمر بها البلاد والتزامهم في العمل وتأدية كافة الخدمات للعملاء علي أكمل وجه حيث تعتمد عليهم الهيئة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للنهوض بكافة القطاعات بما يساهم في زيادة الايرادات وبالتالي يعود عليهم بالنفع وأوضح رئيس البريد ـ في تصريحات له السبت ـ أنه في حالة تحقيق أرباح في 30 يونيو/حزيران القادم سيطلب من مجلس الادارة الموافقة علي صرف مكافأة لجميع العاملين نظرًا للمجهود الذي بذلوه لتحويل الخسائر إلي أرباح ،مشيرا إلي أن الهيئة لا تدخر جهدا في دراسة وتلبية المطالب المشروعة للعاملين بما يوفر لهم ولاسرهم حياة كريمة . الجدير بالذكر ان دكتور أشرف جمال الدين قد اجتمع مع ممثلي العاملين بمختلف المناطق البريدية وممثلي النقابة العامة لعاملين علي مستوى الجمهورية لشرح وضع الهيئة المالي واستعراض نتائج أعمال ال6 شهور الأولي من العام المالي الحالي حتي نهاية كانون الأول 2013. علي جانب آخر ، حملت النقابة العامة للعاملين بالبريد حكومة الببلاوي مسئولية ما يحدث من اضطرابات بسبب قانون الحد الأدني للأجور ، مشيرا الي انه ليس من المعقول أن يري موظف البريد ما تقوم به الحكومة من زيادة مرتبات بعض العاملين بالدولة وارتفاع الأسعار دون ان يشعروا بالظلم .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البريد المصري إنتظام صرف المعاشات ومكافأة للعاملين  العرب اليوم - البريد المصري إنتظام صرف المعاشات ومكافأة للعاملين



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab