وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا
طيران التحالف العربي يدمر مخزن أسلحة تابع لمليشيا الحوثي وصالح في منطقة قيفة بمحافظة البيضاء وسط اليمن. الشيخ يعلن فتح معبر رفح السبت و الاحد و الاثنين من الاسبوع المقبل مقتل القيادي الحوثي سفر مغدي الصوفي المطلوب رقم 15 ضمن قائمة الأربعين مطلوباً المعلنة من قيادة التحالف العربي اشتباكات مسلحة وسط سوق القاهرة في مدينة عدن جنوب اليمن مقتل 10 من مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح بينهم قيادي مطلوب للتحالف العربي في مواجهات بين الطرفين في محافظة ذمار وسط اليمن. هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة غربي اليمن تعلن عن وفاة ثاني حالة مصابة بمرض الدفتيريا. قتلى من عناصر مليشيا الحوثي وصالح، بغارات جوية لطيران التحالف العربي استهدفت تعزيزات لهم بمديرية حيفان، في محافظة تعز جنوبي اليمن. مقتل 12 مسلحًا من مليشيا الحوثي وصالح في غارات للتحالف جنوب تعز باليمن 4 غارات لطائرات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في منطقة الجبانة بمديرية الحالي في محافظة الحديدة غربي اليمن. مواجهات عنيفة تدور الان بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي وصالح، الانقلابية شرق الدفاع الجوي واطراف وادي الزنوج بمدينة تعز جنوب اليمن.
أخر الأخبار

وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا

كوالالمبور ـ وام

بحث الوفد المرافق لمعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد مع رجال الاعمال الماليزيين اليوم في كوالامبور سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية وترسيخ التعاون المشترك وسبل زيادة الاستثمارات بين البلدين. جاء ذلك خلال افتتاح "اجتماع المائدة المستديرة بين الامارات-ماليزيا 2014" والذي حضره سعادة عبدالله محمد احمد ال صالح وكيل الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية وسعادة عبيد سعيد الظاهري نائب الرئيس الأول للشؤون المؤسسية بشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة " بروج للبتروكيماويات " ومحمد ناصر الزعابي مدير إدارة الترويج التجاري بوزارة الاقتصاد –قطاع التجارة الخارجي. واوضح سعادة عبدالله ال صالح ان رؤية واستراتيجية دولة الامارات في القطاعات الاقتصادية لها عدة محاور اساسية حول التنمية المستدامة منها ضمان نمو اقتصادي مستمر بمعدل 5-6 في المائة ورفاهية المستوى المعيشي للمواطنين والمقيمين في الدولة بجانب التركيز على قطاعات هامة في جذب الاستثمار خاصة في قطاع الطاقة المتجددة والخدمات المصرفية وقطاع العقارات والضيافة والخدمات الصحية والتعليمية . واضاف ان من اهم المحاور الاستيراتيجية الاهتمام بقطاع الصناعة وزيادة الناتج المحلي للدولة وقطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة بالاضافة الى دعم مساهمة المواطنين في الانشطة الاقتصادية في الدولة لممارستهم للاعمال التجارية. واوضح ان من المعالم الاساسية والهامة لهذه الاستراتيجية في القطاع الاقتصادي تحديث وسن التشريعات الاقتصادية بما يتناسب مع أفضل الممارسات الدولية..داعيا رجال الاعمال الماليزي الاستفادة من موقع دولة الامارات الذي يعتبر مركزا للتوسع الاقليمي . وحث سعادته رجال الاعمال الماليزيين على الدخول في شراكات مع القطاع الخاص في دولة الامارات للقيام بالاعمال التجارية والاستثمارية سواء في دولة الامارات او ماليزيا او في الخارج. من جانبه ناقش الوفد المرافق من الشركات الوطنية والخاصة مع رجال الاعمال الماليزيين كيفية فتح شركات واستثمارات في شتى المجالات في سوق الامارات..كما ناقش الوفد الصعوبات التي يواجهها المستثمرون في سوق الامارات وتقديم الحلول والتسهيلات المناسبة لهم. من جهته اوضح محمد ناصر الزعابي أن المرحله الحالية تشهد نشاطا مكثفا لتعميق التعاون الاقتصادى بين الامارات وماليزيا والتركيز على جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية وزيادة الانتاج والتبادل التجاري بين البلدين.. واضاف أن دولة الامارات توفر فرصا استثمارية يمكن لاصحاب الاعمال والمستثمرين الاجانب الاستفادة منها بقطاعات استراتيجية كالطاقة المتجددة والخدمات الصحية والسياحة والصناعة .. مؤكدا حرص دولة الامارات على تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية سواء مع ماليزيا او مع الدول العالمية الاخرى بجانب التعاون مع القطاع الخاص بما يحقق المزيد من الاستثمارات الواسعة والجاذبة .. وفي ختام الاجتماع تم عرض فيلم قصير للترويج لملتقى الاستثمار السنوي 2014 المزمع عقده من 8 وحتى 10 ابريل القادم في مدينة دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا وفد الإمارات المرافق لوزيرالاقتصاد يبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ماليزيا



أسدلت شعرها الأشقر القصير واستعملت المكياج الهادئ

ديان كروغر تخطف الأنظار بإطلالة مميزة بالأسود والذهبي

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:25 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم مسعد تطلق أحدث مجموعات أزياء شتاء 2018
 العرب اليوم - مريم مسعد تطلق أحدث مجموعات أزياء شتاء 2018

GMT 06:08 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مقارنة بين رحلات التزلج في أوروبا والولايات المتحدة
 العرب اليوم - مقارنة بين رحلات التزلج في أوروبا والولايات المتحدة

GMT 08:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل غاية في الروعة يمنح الهدوء لسكانه في لشبونة
 العرب اليوم - تصميم منزل غاية في الروعة يمنح الهدوء لسكانه في لشبونة

GMT 00:49 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الأوغندي أبرز القادة الذين يخشون مصير موغابي
 العرب اليوم - الرئيس الأوغندي أبرز القادة الذين يخشون مصير موغابي

GMT 00:16 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف
 العرب اليوم - روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "كاتسبيرغ" يوفر رحلة مثالية إلى جبال الألب
 العرب اليوم - منتجع "كاتسبيرغ" يوفر رحلة مثالية إلى جبال الألب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 16:57 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حادثة اغتصاب جماعي لفتاة تهز محافظة المثنى في العراق

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 20:18 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الطلاق من زوجها لبيعه جسده مقابل المال

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab