الأحواض الجافة تنجز عمليات إصلاح وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية الغويفات
آخر تحديث GMT00:51:42
 العرب اليوم -

الأحواض الجافة تنجز عمليات إصلاح وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية "الغويفات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأحواض الجافة تنجز عمليات إصلاح وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية "الغويفات"

دبي ـ وام

أعلنت الأحواض الجافة العالمية المزود العالمي للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة عن إنجاز عمليات صيانة وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية "الغويفات" المملوكة لشركة الحفر الوطنية إحدى الشركات التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وذلك في أحواض سفنها المتواجدة في دبي. ووصلت سفينة الرفع إلى حوض السفن في أكتوبر لعام 2013 وخضعت لعمليات صيانة مكثفة تضمنت أعمال إصلاح وتجديد حيث تم إجراء عمليات إصلاح وصيانة شاملة بأرجلها الثلاث وتم تجديد نحو 160 طنا من الصلب وجرى تزويد سفينة الرفع بمهبط طائرات مصنوع من مادة الألومنيوم الذي تم تركيبة أعلى سطح السفينة وقد حاز على تصديق الهيئة العامة للطيران المدني. وقال خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية انه في 2 ديسمبر 2010 إحتفلنا بتسليم حفار "الإتحاد" وأعلنا عن بدء الشراكة بيننا ومنذ ذلك الوقت وعمليات الصيانة والإصلاح وإعادة التأهيل والتجديد الشامل التي تقوم بها الأحواض الجافة العالمية لصالح شركة الحفر الوطنية في نمو لافتا الى ان مع تلقي الشركة أربعة طلبات في نهاية العام الماضي فإن ذلك يمثل إضافة قيمة إلى ثمانية مشروعات تم إنجازها خلال الفترة السابقة عام 2013 . وأعرب عن إمتنانه لشركة الحفر الوطنية لدعمها المتواصل وثقتها في خدمات الأحواض الجافة وهو ما ينسجم مع سعيها الدائم والحثيث لإقامة علاقات وثيقة مع كبار الشركاء المحليين في مجال الخدمات البحرية وذلك بهدف النهوض بأفق وقدرات هذه المنطقة كمقصد سريع النمو للخدمات في هذا المجال للصناعة العالمية. وأكد أن هذا المشروع يسلط الضوء على إمكانيات الاحواض في تنفيذ مشروعات متطورة من خلال التميز الهندسي ومهارات إدارة المشروعات. من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية عبدالله سعيد السويدي أن هذا المشروع يعد خطوة إضافية في الطريق نحو التميز وتحقيق أعلى مستويات الاعتمادية وتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين. وأضاف أن الحفر الوطنية تحرص على بذل كافة الجهود اللازمة والقيام بكل الخطوات والتدابير التي تضمن المحافظة على كل المعدات المستخدمة في عمليات الشركة في أحسن حالاتها التشغيلية واستيفائها لأفضل شروط السلامة والمعايير البيئية. وعبر الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية عن شكره لإدارة شركة الأحواض الجافة العالمية وفريق العمل في المشروع لما بذلوه من جهود وتعاون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة تنجز عمليات إصلاح وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية الغويفات الأحواض الجافة تنجز عمليات إصلاح وتجديد رئيسية في سفينة الرفع الذاتية الغويفات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab