اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة

الشارقة ـ وام

اختتمت فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي الذي انطلقت فعالياته في مركز اكسبو الشارقة يوم / 19 / من شهر فبراير الجاري. واستقطب المعرض / 11 / الفا و/ 978 / زائرا اطلعوا على عروض و مميزات الجهات المشاركة من المصارف والبنوك وشركات التمويل والصرافة والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة إضافة الى القوات المسلحة.. فيما نظمت المدارس والجامعات والمعاهد رحلات للمنتسبين إليها للتعرف المباشر على متطلبات سوق العمل من خلال معرض التوظيف بالقطاع المصرفي والمالي والحكومي. وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن الدورة السادسة عشرة من المعرض الوطني للتوظف شهدت مشاركة أكثر من / 100 / مؤسسة وجهة مثلت المصارف والبنوك والوزارات والدوائر الحكومية والشركات الاستثمارية والمؤسسات الخاصة..إضافة الى القوات المسلحة فيما طرح المشاركون أكثر من ثلاثة آلاف فرصة عمل. وأشار الى أن العديد من الجهات المشاركة في المعرض تلقت أجنحتها مئات طلبات التوظيف وهو ما يدل على مدى النجاح الذي حققه المعرض والثقة التي يحظى بها لدى الباحثين عن فرص العمل من الكوادر الوطنية فيما شهد المعرض في يومه الأخير تزايدا ملحوظا في أعداد زواره. ويأتي تنظيم الحدث توافقا مع التوجه الحكومي لرفع نسب التوطين في كل من القطاعين الحكومي والخاص وهو ما عزز تفاؤل المشاركين والباحثين عن فرص عمل. وتميزت مشاركة القوات المسلحة بكل فروعها خلال هذه الدورة والتي تبحث عن مؤهلات لشواغر للمواطنين أصحاب خبرة أو خريجين جدد في مختلف المجالات فيما حظي جناح القوات المسلحة باهتمام كبير من زوار معرض 2014 . من جانبه قال جمال الجسمي مقرر أعمال لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي مدير عام معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية..إن المعرض فرصة هامة لدعم سياسات التوطين وهو من أهم الفعاليات التي تسهم في تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية كما يمنح المواطنين الباحثين عن العمل فرصة التعرف على اتجاهات سوق العمل..مثمنا الدور الذي يقوم به القطاع المصرفي في توطين الوظائف حيث تعد تجربته رائدة في هذا المجال ومثالا يحتذى. وأشار الى أن المعرض يتوافق مع جهود ومبادرات التوطين في الدولة و يشكل أحد أهم التي تنظمها لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة ودائرة الموارد البشرية في الشارقة..فيما حظى باهتمام رسمي وحضور متميز لكبار المسؤولين في الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab