العرب اليوم - اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة

اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة

الشارقة ـ وام

اختتمت فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي الذي انطلقت فعالياته في مركز اكسبو الشارقة يوم / 19 / من شهر فبراير الجاري. واستقطب المعرض / 11 / الفا و/ 978 / زائرا اطلعوا على عروض و مميزات الجهات المشاركة من المصارف والبنوك وشركات التمويل والصرافة والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة إضافة الى القوات المسلحة.. فيما نظمت المدارس والجامعات والمعاهد رحلات للمنتسبين إليها للتعرف المباشر على متطلبات سوق العمل من خلال معرض التوظيف بالقطاع المصرفي والمالي والحكومي. وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن الدورة السادسة عشرة من المعرض الوطني للتوظف شهدت مشاركة أكثر من / 100 / مؤسسة وجهة مثلت المصارف والبنوك والوزارات والدوائر الحكومية والشركات الاستثمارية والمؤسسات الخاصة..إضافة الى القوات المسلحة فيما طرح المشاركون أكثر من ثلاثة آلاف فرصة عمل. وأشار الى أن العديد من الجهات المشاركة في المعرض تلقت أجنحتها مئات طلبات التوظيف وهو ما يدل على مدى النجاح الذي حققه المعرض والثقة التي يحظى بها لدى الباحثين عن فرص العمل من الكوادر الوطنية فيما شهد المعرض في يومه الأخير تزايدا ملحوظا في أعداد زواره. ويأتي تنظيم الحدث توافقا مع التوجه الحكومي لرفع نسب التوطين في كل من القطاعين الحكومي والخاص وهو ما عزز تفاؤل المشاركين والباحثين عن فرص عمل. وتميزت مشاركة القوات المسلحة بكل فروعها خلال هذه الدورة والتي تبحث عن مؤهلات لشواغر للمواطنين أصحاب خبرة أو خريجين جدد في مختلف المجالات فيما حظي جناح القوات المسلحة باهتمام كبير من زوار معرض 2014 . من جانبه قال جمال الجسمي مقرر أعمال لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي مدير عام معهد الامارات للدراسات المصرفية والمالية..إن المعرض فرصة هامة لدعم سياسات التوطين وهو من أهم الفعاليات التي تسهم في تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية كما يمنح المواطنين الباحثين عن العمل فرصة التعرف على اتجاهات سوق العمل..مثمنا الدور الذي يقوم به القطاع المصرفي في توطين الوظائف حيث تعد تجربته رائدة في هذا المجال ومثالا يحتذى. وأشار الى أن المعرض يتوافق مع جهود ومبادرات التوطين في الدولة و يشكل أحد أهم التي تنظمها لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي بالتعاون مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة ودائرة الموارد البشرية في الشارقة..فيما حظى باهتمام رسمي وحضور متميز لكبار المسؤولين في الدولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة  العرب اليوم - اختام فعاليات معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي في اكسبو الشارقة



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تظهر مفاتنها

لندن - كتيا حداد

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 العرب اليوم - ريم وداد منايفي تطلق تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 05:01 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا
 العرب اليوم - "ذا بريكرز The Breakers" من أشهر فنادق فلوريدا

GMT 03:49 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab