العرب اليوم - مجلس التنمية الاقتصادية يرعى مؤتمر التجارة الإقليمية

مجلس التنمية الاقتصادية يرعى مؤتمر التجارة الإقليمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس التنمية الاقتصادية يرعى مؤتمر التجارة الإقليمية

المنامة ـ بنا

أعلن مجلس التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين عن رعايته لفعاليات "إي أو مجلس" والذي ينظم هذا العام من قبل فرع البحرين لمنظمة رجال الأعمال، وتعقد الفعاليات في مواقع متعددة منها مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث في الفترة ما بين 21 إلى 23 فبراير 2014. يذكر أن فرع البحرين لمنظمة رجال الأعمال يحتفل هذا العام بذكرى تأسيسه العاشرة في البحرين . وسيتضمن المؤتمر على مدار ثلاثة أيام مشاركات رئيسية من متحدثين دولين ، بالإضافة إلى جلسات تتناول مواضيع مثل المبيعات وتعزيز مشاركة العملاء، وترسيخ مفاهيم الرقابة والتوجيه من خلال اختيار رئيس مجلس الإدارة، والاستخدام الفعال لوسائل التواصل الاجتماعي، علاوة على مناقشة مستقبل الأعمال الحرة في المنطقة. وتشمل قائمة المتحدثين : جونز كيلبرغ – أحد مؤسسي سكايب، والمحاضر في جامعة ستاندفورد وكلية ستوكهولم للإقتصاد أليسون ستيوارت ألين – المستشار في قطاع الأعمال لدى عدد من الشركات المرموقة مثل "لوفثهانزا" و "بي آي إي سيستمز" أليكس بلفور – رئيس وحدات الإعلام الجديد في أولمبياد لندن والألعاب الأولمبية لمتحدي الإعاقة ريتشارد مولهولاند - رجل أعمال من جنوب أفريقيا و خبير في مجال خدمة العملاء وفي هذا الصدد قال سعادة المهندس كمال بن أحمد وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: "لقد كان لرجال الأعمال في منطقة الخليج، وخصوصا البحرين، دورا كبيرا في بناء الاقتصاد حتى أصبحت المملكة اليوم مركزا تجاريا بين الشرق والغرب. وفي مسعانا نحو تنويع اقتصادنا والحفاظ على نموه، بات مهما أن نبحث سبل تطوير عمل الشركات الريادية، و بحث ومناقشة التحديات والفرص الماثلة أمامها. نحن يسعدنا أن نقوم برعاية هذا الحدث الذي نتوقع له أن يسهم في دعم جيل جديد من رجال الأعمال." وصرح السيد محمود اليوسف، رئيس إي أو – فرع البحرين : " لعل أحد أهم العناصر المؤثرة في ريادة الأعمال، هو التعلم المستمر من الخبرات والتجارب السابقة لزملائهم وتعتبر هذه الفعالية أحد هذه الوسائل حيث توفر فرصة عرض التجارب والخبرات التي تلهم رواد الأعمال والتي من شأنها توسيع أفق أفكارهم ودرايتهم في مجال تأسيس وإدارة الاعمال بالإضافة الى تعرفهم على إمكانيات المملكة وما توفره من تسهيلات لرواد الاعمال. نحن واثقون من أن هذه الفعالية ستساهم في تأسيس شراكات تجارية ونأمل بأن يتم الاعلان عن بعض المشاريع التي ستقام على أرض مملكة البحرين." وأضاف اليوسف: " نتقدم بالشكر الجزيل الى مجلس التنمية الاقتصادية على توفيره الدعم اللازم لإقامة هذه الفعالية في البحرين، والشكر موصول الى جميع المؤسسات التي ترعى هذا الحدث الذي سيحتضن مجموعة ريادية من المتحدثين. وجاء اختيار موقع الفعالية لتعريف الحضور بالأصالة البحرينية، التي تمتد منذ عقود والمتوارثة بين الأجيال، وذلك لإعطائهم فرصة تذوق الثقافة والفن البحريني من خلال بيوت المحرق القديمة ومركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، وبيت بن فارس وبيت بوزبون، حيث تحكي جدران الماضي قصة تألق وتميز المملكة منذ زمن بعيد." وسيكون مجلس التنمية الإقتصادية الراعي الرئيسي للفعالية، وسيشارك في دعم هذا الحدث شركات أخرى عاملة في مملكة البحرين، مثل باينبرديج للاستثمارات وفيفا للاتصالات وطيران الخليج، جميعهم كراعي ماسي للفعالية .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مجلس التنمية الاقتصادية يرعى مؤتمر التجارة الإقليمية  العرب اليوم - مجلس التنمية الاقتصادية يرعى مؤتمر التجارة الإقليمية



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان حرير باللون الأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على "شيانغ ماي" أروع مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 03:08 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم - قوات الأمن تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 00:50 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 05:55 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ماريكا روك مررت أسرار الرايخ الثالث للسوفييت

GMT 01:15 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:38 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

علماء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 04:23 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشاف علاج للقضاء على الألم المزمن من سم القواقع

GMT 04:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن أن تفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 01:43 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

شركة هواوي الصينية تطرح هاتفها الجديد "ميت 9"

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab