العرب اليوم - غرفة الشرقية في السعودية تصدر دليلًا لخدمة مشتركيها

"غرفة الشرقية" في السعودية تصدر دليلًا لخدمة مشتركيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "غرفة الشرقية" في السعودية تصدر دليلًا لخدمة مشتركيها

الدمام ـ واس

أصدرت غرفة الشرقية ممثلة بمركز سيدات الأعمال مؤخراً "الدليل المصاحب في الأعمال" التي تسعى من خلاله إلى تحقيق التواصل مع الجهات الحكومية والأهلية بشكل عملي يسهم في تطوير خدماتها للمشتركين من رجال وسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية من خلال حصر معلومات جميع الجهات ذات العلاقة مع قطاع الأعمال ووسائل الاتصال الخاصة بها. وأوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن غرفة الشرقية عملت على أن تكون حلقة وصل بين المؤسسات والشركات من جهة والجهات الحكومية من جهة أخرى ، مبينا أن ذلك من شأنه فتح قنوات حوار متواصل تسهم في دعم العمل التنموي وتعزز المشاركة في صنع القرار وتكريسا لجهود تمكين المرأة في صناعة إنجاز واعد. وأشار إلى أن الإصدار جاء لينضم إلى جملة إصدارات سابقة تسعى الغرفة من خلالها إلى تعريف رجال وسيدات الأعمال بمنظومة العمل في الوزارات والمؤسسات والأجهزة الحكومية والكيفية التي تمكنهم من الاستفادة من تلك الخدمات بما يحويه الدليل من معلومات حول أسماء وعناوين للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية ،إضافة إلى الهيكل التنظيمي لها حيث ستساعد هذه المعلومات على معرفة كيفية وآلية التواصل مع تلك الجهات. ويهدف الدليل إلى خدمة سيدات الأعمال وتكريس رؤيتها المتمثلة بالريادة والتميز في رعاية مصالح قطاع الأعمال في المنطقة وما يتضمنه من خدمة رسالتها في تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة تلبي تطلعات قطاع الأعمال , إضافة إلى عكس توجهات الغرفة التي تسعى إلى تعزيز الأداء التنموي للقطاع في المنطقة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - غرفة الشرقية في السعودية تصدر دليلًا لخدمة مشتركيها  العرب اليوم - غرفة الشرقية في السعودية تصدر دليلًا لخدمة مشتركيها



 العرب اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي رائع

 نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 02:53 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab