وزير المال الكوري يدعو الشركات الأوروبية إلى توسيع الاستثمار
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

وزير المال الكوري يدعو الشركات الأوروبية إلى توسيع الاستثمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير المال الكوري يدعو الشركات الأوروبية إلى توسيع الاستثمار

سيول ـ يونهاب

دعا وزير المالية الكوري الجنوبي الثلاثاء الشركات الأوروبية لتوسيع الاستثمار هنا متعهدا بالدعم الحكومي المستمر ومساعدتها في الأعمال بالأمان . وأدلى وزير المالية هيون أوه سيوك بالتصريحات هذه أثناء اجتماعه مع بعثات من الدول الأعضاء للاتحاد الأوروبي في وسط سيئول. وجاء الاجتماع بعد أسبوع واحد من اجتماع هيون مع قادة الإعمال الأجانب ودعاهم لزيادة الاستثمار والتوظيف في البلاد. وقال هيون في خطاب " ظلت الحكومة تبذل جهودها لجذب الاستثمار الأجنبي. ولقد قللنا بصورة مستمرة حواجز داخلية للمستثمرين وزودناهم بمختلف الحوافز مثل الإعفاء من الضرائب والدعم المالي". وأضاف بالقول " سنواصل دعمنا لشركات الاتحاد الأوروبي لمساعدتها على الاستثمار في كوريا بأمان، ولنجعل من كوريا دولة جاذبة لمزيد من المستثمرين الأجانب " . وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي هو الشريك التجاري الثاني لكوريا، مضيفا بأنها المنطقة التي تشهد اكبر استثمارات هنا على الرغم من التراجع لفترة قصيرة عام 2012م. وقال هيون " تراجعت استثمارات الاتحاد الأوروبي في كوريا بصورة حادة عام 2012م، غير أني سعيد بأنها شهدت انتعاشا لحد ما العام الماضي وأمل في أن تنمو استثماراتكم أكثر بصورة متواصلة ". ورسم هيون تصوراته الوردية للاقتصاد الكوري الجنوبي مشيرا إلى الدول المتقدمة التي تسير في اتجاه الانتعاش. وأشار أيضا إلى المسار التصاعدي للانتعاش الاقتصادي في أوروبا وهو ما يمكن أن يعزز التفاؤل لنمو الاقتصاد الكوري القائم على التصدير. وعبر هيون الذي وصف اتفاقية التجارة الحرة بين كوريا والاتحاد الأوروبي التي دخلت في حيز التنفيذ عام 2011 بأنها " حجر الزاوية " الذي عزز التعاون الاقتصادي الثنائي بين الجانبين، عن أمله في تطوير العلاقات إلى ما يتعدى التجارة في المستقبل. وقال " أمل في أن تعمل كوريا والاتحاد الأوروبي بصورة لصيقة سويا لاختبار برنامج ومناقشة قضايا شائكة للتأكد من أن منافع اتفاقية التجارة الحرة يمكن أن تتوسع إلى صناعات الخدمة والاستثمار في السنوات القادمة " .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير المال الكوري يدعو الشركات الأوروبية إلى توسيع الاستثمار وزير المال الكوري يدعو الشركات الأوروبية إلى توسيع الاستثمار



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab