البنك الأسكتلندي يحصل على الموافقة لإصدار اعتماد التداول في بورصة دبي
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

البنك الأسكتلندي يحصل على الموافقة لإصدار اعتماد التداول في بورصة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنك الأسكتلندي يحصل على الموافقة لإصدار اعتماد التداول في بورصة دبي

دبي ـ وام

قالت بورصة دبي للطاقة ـ البورصة الدولية الأولى في منطقة الشرق الأوسط لعقود الطاقة الآجلة والسلع ـ اليوم ان البنك الملكي الاسكتلندي "آر بي إس" حصل على الموافقة لإصدار خطابات الاعتماد للتداول في البورصة مباشرة من سنغافورة. وذكرت البورصة في بيان صحافي صدر عنها أن هذه الخطوة تعكس التزام بورصة دبي للطاقة والبنك الملكي الاسكتلندي بتسهيل أنشطة التداول لعملائهما المشتركين في آسيا. وأوضحت أنه من خلال هذا الإجراء سيكون البنك الملكي الاسكتلندي مؤهلا لاصدار خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة لضمان تسليمات خام نفط عمان الخفيف والثقيل عبر بورصة دبي للطاقة للمساعدة على تكوين منظومة أكثر كفاءة وفعالية لتجارة النفط تحت مظلة البورصة. يذكر أن جميع خطابات اعتماد بورصة دبي للطاقة كانت يجب أن تصدر سابقا من خلال مؤسسات مالية في الولايات المتحدة فقط . وأوضح كريستوفر فيكس الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة في تصريح صحفي اليوم أن هذا القرار يسلط الضوء على مدى التزام البورصة بتوفير أفضل بيئة تداول ممكنة للمشاركين لديها. وأشار إلى أن آسيا أدت دورا بالغ الأهمية في تحقيق النمو المستدام الذي تشهده بورصة دبي للطاقة مؤخرا حيث طالبت البورصة عملاءها في آسيا بتسهيل تمويل تسليماتهم من النفط الخام لذا سهلت لهم إصدار خطابات الاعتماد مباشرة من البنوك التي تتخذ سنغافورة مقرا لها. ولفت فيكس إلى أن حصول البنك الملكي الاسكوتلندي على هذه الموافقة جاء في إطار هذا النظام. من جانبه أكد أدريان أونج رئيس قسم المعاملات في سنغافورة لدى البنك الملكي الاسكتلندي أن المشاركة في هذا النظام الجديد يتيح لعملاء البنك الحصول على خطابات الاعتماد مباشرة من سنغافورة. وقال إن البنك ـ كأحد مؤسسات تمويل التداول الرائدة في آسيا والمحيط الهادئ ـ سينشئ علاقات مصرفية مع أبرز اللاعبين الرئيسين في قطاع تجارة السلع في العالم وسيقدم أرقى مستويات الخدمة لعملائه لتسهيل عملية التداول والتسليم في أسواق الطاقة العالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأسكتلندي يحصل على الموافقة لإصدار اعتماد التداول في بورصة دبي البنك الأسكتلندي يحصل على الموافقة لإصدار اعتماد التداول في بورصة دبي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab