العرب اليوم - الدعوة الإسلامية تدعو إلى دعم الفقراء في أفريقيا وآسيا وأوروبا

"الدعوة الإسلامية" تدعو إلى دعم الفقراء في أفريقيا وآسيا وأوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الدعوة الإسلامية" تدعو إلى دعم الفقراء في أفريقيا وآسيا وأوروبا

الخرطوم ـ العرب اليوم

انطلقت اليوم الأربعاء (12|2) في العاصمة السودانية الخرطوم أعمال اجتماعات مجلس أُمناء منظمة "الدعوة الاسلامية" فى دورته الـ 25 والذى يستمر لمدة يومين بحضور عدد كبير من الأعضاء من الدول الاسلامية والعربية. وأشاد رئيس مجلس اُمناء "منظمة الدعوة الاسلامية" المشير سوار الذهب، في كلمة له في فاتحة أعمال المؤتمر، نقلتها مصادر سودانية رسمية، بدعم حكومة السودان وتسخيرها للامكانيات وتشجيعها للمنظمة فى نشر الدعوة الاسلامية وحيا جهود المحسنين والخيرين الذين كانوا سندا وعضدا قويا وفاعلا للمنظمة فى نشر الدعوة ودعم الفقراء بافريقيا وآسيا واوروبا. وأكد سوار الذهب أن المؤتمر يأتي بعد عطاء متواصل استمر لما يقارب 33 عاما ليقف على الايجابيات ويتعرف على السلبيات وأن السنوات الماضية شهدت أعمالا مقدرة ونشاطا حيويا يسير بخطى ثابتة وأصبحت المنظمة قادرة على تجاوز التحديات. وأبان أن المنظمة تسعى لمجتمع يعمل على إعلاء كلمة الله والتمسك بالقيم الرفعية والاخلاقيات الفاضلة، وقال: "إن ماتشهده الأمة الاسلامية من مؤامرات وحروب يجعل الحاجة ماسة بأن تقوم المنظمة وتشارك في نشر قيم الدين بالتركيز على الميدان الافريقي ودعم المجتمعات الفقيرة في مجالات التعليم والصحة والمطعم والمشرب". ودعا الى المزيد من الدعم والتعاون مع المنظمة لتكون جسرا للتواصل بين الافارقة والعرب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الدعوة الإسلامية تدعو إلى دعم الفقراء في أفريقيا وآسيا وأوروبا  العرب اليوم - الدعوة الإسلامية تدعو إلى دعم الفقراء في أفريقيا وآسيا وأوروبا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab