العرب اليوم - العقارية السعودية توقف مزادًا للسيارات لصاحب مساهمة متعثرة

"العقارية السعودية" توقف مزادًا للسيارات لصاحب مساهمة متعثرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العقارية السعودية" توقف مزادًا للسيارات لصاحب مساهمة متعثرة

الرياض ـ واس

أوقفت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة مزاداً لبيع مجموعة من السيارات الحكومية في الرياض الاسبوع الماضي،لأن مالك المعرض الذي أعلن عن إقامة المزاد يملك عدة مساهمات متعثرة منذ سنوات طويلة، ويرفض التعاون مع اللجنة في إعادة حقوق المساهمين، وقد صدر بحقه قرارات من اللجنة تتضمن ايقاف خدماته ومنعه من السفر والقبض عليه. وأوضحت اللجنة في بيان صحفي اليوم أن مالك معرض السيارات في الرياض قد اشترط في الإعلان عن المزاد المخصص لبيع مجموعة من السيارات الحكومية عدم قبول الشيكات بل يتم التسديد نقداً لمن يرغب الشراء، وذلك للتحايل والإلتفاف على التعاميم الصادرة بحقه، والتهرب من الحجز على أمواله لتسديد مستحقات المساهمين عليه ,مبينة أن إيقاف المزاد جاء بعد مخاطبتها لإمارة منطقة الرياض ،كما أنها وفقا لآلية عملها ومن خلال الجهات المختصة كانت قد أصدرت قراراً بالحجز على الأملاك والعقارات العائدة لمالك المساهمة سواءً باسمه الشخصي أو باسم إحدى الشركات أو المؤسسات التي يمتلكها الى أن يبت في موضوع المساهمة. وشددت اللجنة على استمرار عملها لصالح المواطنين المتورطين في تلك المساهمات من قبل القائمين عليها، والعمل الدؤوب لحل التعثر واستلام اصحاب الحق أموالهم، والتعامل بكل حزم مع المتلاعبين والمتهربين من سداد حقوق المساهمين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - العقارية السعودية توقف مزادًا للسيارات لصاحب مساهمة متعثرة  العرب اليوم - العقارية السعودية توقف مزادًا للسيارات لصاحب مساهمة متعثرة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab