العرب اليوم - مصر تشديد الرقابة على الأسواق تخفض أسعار الخضراوات

مصر: تشديد الرقابة على الأسواق تخفض أسعار الخضراوات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر: تشديد الرقابة على الأسواق تخفض أسعار الخضراوات

القاهرة ـ أ.ش.أ

شهدت أسواق الخضار انتعاشًا ملحوظًا بحركة البيع والشراء بنسبة 40% مقابل 30%، بسوق العبور مقارنة بحركة البيع والشراء الثلاثاء، مع انخفاض ملحوظ فى أسعار الأصناف، والتى انخفضت بنسبة 30% فى أسعار الطماطم اليوم و20% انخفاضًا فى أسعار البطاطس والبصل و10% انخفاضًا فى باقى أصناف أسعار الخضراوات ككل مقارنة بأسعارها أمس. وأرجع إبراهيم حداد، تاجر خضراوات بسوق العبور، سبب انخفاض أصناف الخضراوات، بسبب زيادة المعروض منها، كما أرجع سبب الانتعاش الملحوظ بسوق العبور اليوم إلى الرقابة المشددة على الأسواق من الحكومة من أمس للسيطرة على المشادة التى نشبت أمس بين عائلتى السقاطية والعسيلة داخل السوق، ما أدى لاطمئنان المشترين، وزيادة السحب 30%، وانتعاش بنسبة 40%، إلا أنه اليوم السوق يشهد رواجًا كبيرًا لدى المواطنين. وأكد الحداد أن الأسعار شهدت اليوم انخفاضًا فى السوق مقارنة بأسعار أمس، بسبب زيادة المعروض، والتى انخفضت بنسبة 60%، حيث انخفض سعر الطماطم لـ50 و75 قرشًا للكيلو مقابل 75 وجنيه للكيلو بانخفاض قدرة 30% مقارنة بأسعارها أمس، وانخفض سعر البطاطس لـ1.40 و1.80 قرش مقابل 1.50 و2 جنيه، كما انخفض سعر البصل الجديد لجنيه مقابل 1.40 جنيه بانخفاض يصل للبطاطس والبصل بنسبة 20%.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مصر تشديد الرقابة على الأسواق تخفض أسعار الخضراوات  العرب اليوم - مصر تشديد الرقابة على الأسواق تخفض أسعار الخضراوات



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab