العرب اليوم - السعودي البريطاني يؤكد دعم توفير فرص عمل للشباب

"السعودي البريطاني" يؤكد دعم توفير فرص عمل للشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "السعودي البريطاني" يؤكد دعم توفير فرص عمل للشباب

الرياض ـ أ.ش.أ

أكد رئيسا مجلس الأعمال السعودى البريطانى على ضرورة دعم قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة لأهميتها فى توفير الوظائف للشباب. وأوضح رئيس الجانب السعودى المهندس ناصر المطوع فى اجتماعات المجلس التى اختتمت بالعاصمة البريطانية لندن فى تصريحات - لوكالة الأنباء السعودية - أن من أبرز القضايا التى ناقشها المجلس فى اجتماعاته مسألة حث ودعم وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصانع البريطانية للتواجد فى المملكة لتوفير فرص عمل للشباب، مشيرا إلى أن النتائج الجيدة لهذه الاجتماعات ستظهر بدعم من حكومتى البلدين وحماس رجال الأعمال من كلا الجانبين. من جانبها، قالت رئيسة الجانب البريطانى البارونة سايمونز "لقد وضعنا فى المجلس برنامج عمل كبير يتناول عددا من القطاعات سواء على مستوى قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتحسين وتطوير الشراكات التجارية". وأضافت أنه تم التركيز على أهمية ضمان فعالية علاقاتنا التجارية والاستثمارية على مستوى توفير فرص عمل للشباب فى المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى إدراك المجلس للأهمية التى توليها المملكة العربية السعودية وقطاع الأعمال لهذا الأمر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - السعودي البريطاني يؤكد دعم توفير فرص عمل للشباب  العرب اليوم - السعودي البريطاني يؤكد دعم توفير فرص عمل للشباب



 العرب اليوم -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تتألق في فستان رائع من الصوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab