العرب اليوم - مجلس الأعمال السعودي البريطاني يشهد حماسًا كبيرًا
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

"مجلس الأعمال" السعودي البريطاني يشهد حماسًا كبيرًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مجلس الأعمال" السعودي البريطاني يشهد حماسًا كبيرًا

لندن ـ واس

أكد رئيسا مجلس الأعمال السعودي البريطاني أن اجتماعات المجلس التي اختتمت في العاصمة البريطانية لندن هذا الاسبوع شهدت حماسًا كبيرًا من المشاركين لدعم قطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة لأهميتها في توفير الوظائف للشباب . وأوضح رئيس الجانب السعودي في المجلس المهندس ناصر المطوع في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن حجم التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين ضخم وبالتالي من المهم جداً المحافظة عليه وتنميته . وأضاف المطوع أن المجلس يهتم بتنمية هذا الجانب الاقتصادي بين البلدين ، مشيرًا إلى أن مجلس الأعمال يضم في عضويته 70 عضواً من الجانب السعودي و70 من الجانب البريطاني . وقال إن الاجتماعات شهدت مناقشات حول عدد من الموضوعات التي تهمنا نحن بالدرجة الأولى مثل تدريب وتعليم الطلبة السعوديين الموجودين في بريطانيا . وبين المطوع أن هذا هو الهدف الأساسي الذي وضعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة من أول يوم استلمت فيه رئاسة الجانب السعودي في المجلس ، كما جرى إنشاء الشراكة التحكيمية وهذا أيضًا بمبادرة ودعم من سمو السفير ومعالي وزير التجارة والصناعة .  القضايا الأخرى التي ناقشها المجلس وأوضح أن من أبرز القضايا الأخرى التي ناقشها المجلس في اجتماعاته مسألة حث ودعم وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصانع البريطانية بالتواجد في المملكة لأن هذه القطاعات هي التي توظف أكبر عدد من الشباب والشابات ، مشيرًا إلى أن النتائج الجيدة لهذه الاجتماعات ستظهر بدعم من حكومتي البلدين وحماس رجال الأعمال من كلا الجانبين . وقالت رئيسة الجانب البريطاني البارونة سايمونز من جانبها في تصريح (لواس) " لقد وضعنا في المجلس برنامج عمل كبير يتناول عدد من القطاعات سواء على مستوى قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وتحسين وتطوير الشراكات التجارية " . وأضافت أنه تم التركيز على أهمية ضمان فعالية علاقاتنا التجارية والاستثمارية على مستوى توفير فرص عمل للشباب في المملكة العربية السعودية ، مشيرة إلى إدراك المجلس للأهمية التي توليها المملكة العربية السعودية وقطاع الأعمال لهذا الأمر .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مجلس الأعمال السعودي البريطاني يشهد حماسًا كبيرًا  العرب اليوم - مجلس الأعمال السعودي البريطاني يشهد حماسًا كبيرًا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab