العرب اليوم - البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية مع إيطاليا

البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية مع إيطاليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية مع إيطاليا

المنامة ـ بنا

 أعرب الدكتور عصام عبدالله فخرو رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عن اعتزاز وتقدير الغرفة والقطاع الخاص البحريني بالعلاقات الاقتصادية والاستثمارية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، مشيداً في الوقت ذاته بحجم التبادلات التجارية القائمة بين البلدين الصديقين والتي وصلت إلى نحو 470 مليون دولار في العام 2011 حسب مؤشرات التجارة الخارجية بالجهاز المركزي للمعلومات. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد ببيت التجار صباح الاثنين بين رئيس الغرفة ورئيس جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية السيد أحمد جواهري والوفد التجاري الإيطالي الذي يزور البحرين خلال هذه الفترة بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة السيد جواد يوسف الحواج والرئيس التنفيذي المهندس نبيل عبدالرحمن آل محمود. وقد أكد الدكتور عصام فخرو اهتمام الغرفة وحرصها على تحقيق كل ما من شأنه الدفع بتنمية وتنشيط العلاقات البحرينية الإيطالية المشتركة وبكل ما يخدم تطوير علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في الجانبين، وتنمية حجم التبادلات التجارية بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن تطور المناخ الاستثماري في البلدين يهيئ المجال أمام زيادة التبادل التجاري بين الجانبين، والسعي إلى خلق شراكة استراتيجية بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية، مشيراً إلى ضرورة العمل على تذليل مختلف العوائق والصعوبات التي تعترض تنمية حجم التبادل التجاري بين البلدين، وإلى فتح خطوط طيران مباشرة من البحرين إلى المدن الإيطالية الرئيسية من أجل تسهيل تبادل زيارات أصحاب الأعمال في البلدين الصديقين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية مع إيطاليا  العرب اليوم - البحرين تبحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية مع إيطاليا



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab