العرب اليوم - مباحثات بلجيكية ـ سعودية مرتقبة للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية

مباحثات بلجيكية ـ سعودية مرتقبة للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مباحثات بلجيكية ـ سعودية مرتقبة للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية

الرياض - العرب اليوم

نوه العتيبي بأهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين المملكة وبلجيكا والعمل على تعزيز تبادل الزيارات بين قطاعي الأعمال في البلدين، للارتقاء بحجم التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين وإقامة معارض للمنتجات السعودية في بلجيكا نوه العتيبي بأهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين المملكة وبلجيكا والعمل على تعزيز تبادل الزيارات بين قطاعي الأعمال في البلدين، للارتقاء بحجم التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين وإقامة معارض للمنتجات السعودية في بلجيكا كشف مجلس الغرف السعودية، عن أن الشراكات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين المملكة وبلجيكا، أثمرت عن إعادة تصدير المنتجات السعودية إلى الأخيرة، بعد التأكيد على مطابقتها للمواصفات الأوروبية. في غضون ذلك، يتأهب مجلس الغرف لاستضافة وفد رسمي وتجاري بلجيكي الشهر المقبل يضم 150 رجلا وسيدة أعمال وممثلين لعدد من الشركات، ترأسه الأميرة أسترد، أخت ملك بلجيكا، حيث من المقرر أن يعقد الوفد لقاءات متعددة مع رجال الأعمال السعوديين. جاء ذلك لدى لقاء عبد الرحمن الأحمد السفير السعودي لدى بلجيكا بالمهندس خالد العتيبي الأمين العام للمجلس بمقره بالرياض مؤخرا، حيث بحث خلاله آفاق العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين. واستعرض اللقاء، جهود التعريف بالبيئة الاستثمارية والفرص المتاحة، من خلال تبادل المعلومات بما يحقق تبادل المنافع بين القطاع الخاص السعودي وقطاع الأعمال البلجيكي. وشدد الطرفان على ضرورة التزام المنتجات السعودية بالمواصفات الأوروبية، حتى ينمو سوقها فضلا عن العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وإمكانية تطويرها وتنميتها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مباحثات بلجيكية ـ سعودية مرتقبة للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية  العرب اليوم - مباحثات بلجيكية ـ سعودية مرتقبة للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية



 العرب اليوم -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تتألق في فستان رائع من الصوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab