وفد بحريني يعقـد اجتماعـات لتعزيـز العلاقـات الاقتصادية مع الهند
آخر تحديث GMT09:21:21
 العرب اليوم -

وفد بحريني يعقـد اجتماعـات لتعزيـز العلاقـات الاقتصادية مع الهند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد بحريني يعقـد اجتماعـات لتعزيـز العلاقـات الاقتصادية مع الهند

المنامة ـ بنا

عقد وفد من رجال الأعمال البحرينيين اجتماعات ثنائية ناجحة ومناقشات على مستوى رفيع خلال حضورهم مؤتمر الشراكة مع اتحاد الصناعات الهندية الذي أقيم في فندق تاج وست إند في الهند في الفترة من 27 - 29 يناير تحت عنوان «مجموعة القيم العالمية الناشئة: البناء والشراكات». وتضمنت اجتماعات الشخصيات الرفيعة المستوى التالية: أناند شارما وزير التجارة والصناعة في الهند، وإس جوبالاكريشنان رئيس اتحاد الصناعات الهندية، وسيدراماياه رئيس وزراء ولاية كارناتاكا في الهند، وداتو سري مصطفى بن محمد وزير التجارة الدولية والصناعة في ماليزيا، وإس إيسواران وزير ورئيس مكتب الوزير في سنغافورة، وعدد من كبار رجال الأعمال في الهند. وبالاضافة لذلك، ألقى عضو الوفد الدكتور عصام فخرو رئيس غرفة صناعة وتجارة البحرين كلمة خلال اجتماع غداء ركز على مملكة البحرين وفرص التواصل. كما واجتمع كمال بن أحمد، وزير المواصلات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، مع الدكتور سنجايا بارو من معهد الدراسات الدولية الاستراتيجة لمناقشة سبل التعاون في المستقبل. وقد عقد الوفد البحريني اجتماعات مع عدد من الرؤوساء التنفيذين لشركات وصناعات هندية عدة بالاضافة لرئيس اتحاد الصناعات الهندية إس جوبالاكريشنان لمناقشة فرص التعاون والاستثمار. وشمل الاجتماع مشاركة رؤوساء تنفيذين من ضمنهم: أرون رامان المدير العام لشركة رامان فايبرساينس برايفت المحدودة، ورادهو أكيلا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة رامان فايبرساينس برايفت المحدودة، وإس سواميناثن المدير التنفيذي لمجموعة مانيبال بالاضافة لرؤوساء آخرين. وخلال المؤتمر، شارك كمال بن أحمد في جلسة نقاشية خاصة حول ظهور «التكتلات التجارية الضخمة الجديدة» وتأثيرها على التجارة العالمية، كما واجتمع مع دي إس جي دانفرز، نائب الأمين العام في منظمة التعاون والتنمية. ويربط البحرين والمنظمة تاريخ راسخ بتعاون يشهد له منذ 2004 من خلال مجلس التنمية الاقتصادية، الذي ساهم في انشاء المنظمة لأول مقر لها في الخليج وأول مركز للاستثمار في العالم العربي. وفي هذا الصدد، قال كمال: «نحن دائماً سعداء بقدومنا إلى الهند لترسيخ علاقتنا الاقتصادية والتجارية القوية الثنائية. وقد أكدت المناقشات الرفيعة المستوى التي عقدت خلال هذا المؤتمر على أن الهند والبحرين يعملان بالفعل في شراكة لمساعدة الشركات في البلدين على الازدهار والنمو. ونحن نتطلع إلى الترحيب باتحاد الصناعات الهندية إلى البحرين ومساعدة المزيد من الشركات الهندية للوصول إلى السوق الخليجية سريعة النمو».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد بحريني يعقـد اجتماعـات لتعزيـز العلاقـات الاقتصادية مع الهند وفد بحريني يعقـد اجتماعـات لتعزيـز العلاقـات الاقتصادية مع الهند



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab