رئيس الجمهورية الموراتانية يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

رئيس الجمهورية الموراتانية يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الجمهورية الموراتانية يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية

نواكشوط – العرب اليوم

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الدكتور أحمد محمد علي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الذي يزور بلادنا حاليا. وأدلى رئيس البنك في أعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه: " يسرني أن اعبر عن جزيل الشكر لرئيس الجمهورية على منحه لي هذه الفرصة للقاء فخامته في هذا الصباح الباكر، وقد هنأته على نجاح الفعاليات الاقتصادية الاستثمارية التي شهدناها ولله الحمد خلال اليومين الماضيين بحضور عدد كبير من مستثمري الدول الصديقة لموريتانيا والمؤسسات المالية المحلية والإقليمية والعالمية. وقد سررنا كثيرا بهذا النجاح الذي حققه هذا العرس الاقتصادي الاستثماري في موريتانيا وكذلك الاتفاقيات التي أبرمت في العديد من المشاريع نسأل الله العظيم أن يجعل فيها الخير كل الخير لإخواننا في موريتانيا. والبنك الإسلامي للتنمية سعيد بان يتعاون مع حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وجميع الشركاء وتربطه بها علاقات وثيقة لله الحمد، وفيما يتعلق بمشروع توسعة محطة الكهرباء فقد عبرت لفخامة رئيس الجمهورية عن اهتمام البنك الإسلامي للتنمية بهذا المشروع والبنك ساهم في المرحلة الأولى ونفس الاهتمام إن شاء الله سيكون في المرحلة الثانية، وتعاوننا وثيق إنشاء الله مع معالي الوزير لإعداد هذا المشروع إعدادا جيدا وتقديمه للمسؤولين التنفيذيين في البنك في أقرب وقت ممكن. وكل ما أثير في الإعلام من أن البنك الإسلامي للتنمية قد انسحب من المشروع لاصحة له إطلاقا، وعلى العكس من ذلك فالبنك يعبرعن اهتمامه المستمر بالمشروع الهام في مجال تصدير الطاقة إلى جمهورية السنغال المجاورة لموريتانيا، وسنعمل ان شاء الله مع الحكومة الموريتانية ومع الشركاء في التنمية لانجازه كما سنعمل على دعم المشاريع المشتركة مع موريتانيا. وحضر المقابلة السيد سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية والوفد المرافق لرئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الجمهورية الموراتانية يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية رئيس الجمهورية الموراتانية يستقبل رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab