إرشاد تزود بروج بالخدمات التشغيلية في ميناء الرويس في أبوظبي
آخر تحديث GMT00:47:00
 العرب اليوم -

"إرشاد" تزود "بروج" بالخدمات التشغيلية في ميناء الرويس في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "إرشاد" تزود "بروج" بالخدمات التشغيلية في ميناء الرويس في أبوظبي

أبوظبي - العرب اليوم

وقعت شركة "بروج"  عقداً مع شركة أبوظبي لإدارة الموانئ البترولية "إرشاد"، إحدى شركات مجموعة أدنوك، تقوم من خلاله "إرشاد" بتزويد "بروج" بالخدمات التشغيلية لمنطقة مناولة حاويات الشركة في الرويس وذلك اعتباراً من شهر ديسمبر/كانون الثاني الجاري . ووقع العقد عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، وخليفة القبيسي، مدير عام شركة "إرشاد"، حيث جرت مراسم توقيع العقد في المقر الرئيسي لشركة بروج في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في أبوظبي. ستقوم شركة "إرشاد" باعتبارها المتعاقد الجديد بتنفيذ كافة أعمال المناولة الخاصة بحاويات منتجات شركة بروج المغلفة والمرصوصة على قواعد تحميل وحاويات المنتجات غير المعبأة والمعدة للشحن من موقع الإنتاج في الرويس إلى الموانئ التي تستخدمها شركة بروج كبوابة الإمارات بما في ذلك ميناء خليفة، ميناء جبل علي و ميناء خورفكان ليتم شحنها بحرياً إلى عملاء الشركة مروراً بمستودعاتها في الخارج. وقال عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)،  "يسرنا التعاون مع مزود خدمات متمرس كشركة "إرشاد" للقيام بكافة أعمال المناولة الخاصة بمنتجاتنا في ميناء الرويس ونقلها خارج مرافقتنا الإنتاجية في المنطقة، كما نتطلع قدماً للاستفادة من الخدمات الفعالة وعالية الجودة التي ستزودنا بها شركة "إرشاد". من جهته قال خليفة القبيسي، مدير عام شركة "إرشاد" "إن توقيع هذا العقد مع شركة بروج يعكس مدى التزامنا التام تجاه العمل على تسهيل وتطوير عمليات الشحن الخاصة بمنتجات شركة بروج، كما يعبر هذا العقد عن روح التعاون والتنسيق بين مجموعة شركات أدنوك." وبموجب هذا العقد ستقوم شركة "إرشاد" بالتجهيز لكافة عملياتها خلال 75 يوماً من تاريخ منح العقد وذلك فيما يخص عمليات المناولة في ميناء الرويس لمنتجات مصنع بروج 3، إضافة لتسلم مهام العمليات الخاصة بمنتجات مصنعي بروج 1 وبروج 2 التي ستبدأ في 1 ديسمبر 2014 بعد انتهاء صلاحية العقد الخاص بمزود الخدمات الحالي. أما معدل حجم الصادرات المتوقع لشركة بروج فسيصل في عام 2016 إلى 661,000 حاوية نمطية بما في ذلك الحاويات الفارغة القادمة والحاويات المغادرة المليئة بالبضائع. تأسست شركة بروج في عام 1998 كمشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة بورياليس النمساوية وتلتزم الشركة بتوفير حلول بلاستيكية مبتكرة تساهم في مواجهة التحديات العالمية وفي تعزيز التنمية المستدامة في كافة عملياتها. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إرشاد تزود بروج بالخدمات التشغيلية في ميناء الرويس في أبوظبي إرشاد تزود بروج بالخدمات التشغيلية في ميناء الرويس في أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab