العرب اليوم - غرفة التجارة نهدف لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع فرنسا

غرفة التجارة: نهدف لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة التجارة: نهدف لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع فرنسا

الكويت - كونا

أكد رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم استعداد الغرفة تقديم كافة خدماتها للشركات الفرنسية بهدف تطوير العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين. وقال الغانم في تصريح صحافي بعد استقباله سفير فرنسا لدى دولة الكويت كريستيان نخلة في مقر الغرفة اليوم ان اللقاء بحث سبل تنشيط العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين البلدين الصديقين وتعريف أصحاب الأعمال في البلدين بالمناخ الاقتصادي وتشجيع إقامة معارض للمنتجات الفرنسية في دولة الكويت. من جانبه أكد السفير نخلة سعي السفارة الدائم لتنمية التبادل التجاري القائم بين البلدين في شتى القطاعات مشيرا الى أهمية العمل المشترك بين الغرفة والسفارة لتنمية التعاون الثنائي وزيادة الاستثمارات المشتركة وذلك عبر استعراض الإمكانيات التي يجب استغلالها لتعزيز العلاقات التجارية. واشار الى ان السفارة الفرنسية في الكويت تتطلع إلى أن تثمر اجتماعات الدورة ال13 للجنة الكويتية - الفرنسية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري التي ستعقد خلال الفترة من 17 وحتى 18 فبراير المقبل عن نتائج ملموسة مؤكدا أهمية مشاركة ممثلي القطاع الخاص الكويتي في هذه الاجتماعات وأثرها في دعم الأهداف التي يسعى لها الطرفان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - غرفة التجارة نهدف لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع فرنسا  العرب اليوم - غرفة التجارة نهدف لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع فرنسا



 العرب اليوم -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تتألق في فستان رائع من الصوف

نيويورك ـ مادلين سعاده
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab