العرب اليوم - المالية المصرية صرف علاوة الحد الأدنى نهاية الشهر الجاري

"المالية المصرية": صرف علاوة الحد الأدنى نهاية الشهر الجاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المالية المصرية": صرف علاوة الحد الأدنى نهاية الشهر الجاري

القاهرة ـ أ.ش.أ

قالت وزارة المالية، إنها ستصرف علاوة الحد الأدنى للأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في استمارات منفصلة قبل نهاية يناير، وأنه لن يتم ترحيلها إلى مرتبات شهر فبراير. وأكد كارم محمود، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، أن بعض الجهات لم تتمكن من صرف علاوة الحد الأدنى للأجور مع مرتبات الشهر الحالي الجاري، موضحًا أن الوزارة تتلقى كافة الاستفسارت الخاصة بتطبيق الحد الأدنى من كافة الجهات الحكومية للرد عليها. على صعيد متصل، سادت حالة من الارتباك بعدد من الوزارات نتيجة تأخر صرف مرتبات شهر يناير، وعلاوة الحد الأدنى للأجور لشهر يناير، ورغم إصدار وزارة المالية منشورًا منتصف الشهر يفيد بصرف أجور العاملين أمس 22 يناير قبل الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة يناير، إلا أن عددًا من الوزارات لم تبدأ صرف الأجور بعد. حالة من التذمر وسادت حالة من التذمر أوساط الموظفين العاملين بوزارة التجارة والصناعة بسبب تأخر صرف مرتبات شهر يناير، وتسبب خطأ إداريًا من قبل إدارة الحسابات بالوزارة في تأخر صرف الشيك الخاص برواتب العاملين، ما أدى إلى تأجيل صرفها، في حين حصل العاملون بوزارة الاستثمار على مرتباتهم الشهرية الأربعاء، لكنها لم تتضمن الزيادة المقررة وفقًا للحد الأدنى للأجور على العاملين التي تقل مرتباتهم عن 1200 جنيه، بينما حصل موظفو وزارة الإسكان على مرتباتهم الأربعاء الماضى بالحد الأدنى للأجور.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - المالية المصرية صرف علاوة الحد الأدنى نهاية الشهر الجاري  العرب اليوم - المالية المصرية صرف علاوة الحد الأدنى نهاية الشهر الجاري



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab