العرب اليوم - مؤسَّسة زايد للأعمال الخيريَّة والإنسانيَّة تشارك في القمَّة العالميَّة للطاقة

مؤسَّسة "زايد للأعمال الخيريَّة والإنسانيَّة" تشارك في القمَّة العالميَّة للطاقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسَّسة "زايد للأعمال الخيريَّة والإنسانيَّة" تشارك في القمَّة العالميَّة للطاقة

أبوظبي ـ العرب اليوم

شاركت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في الدورة السابعة للقمة العالمية لطاقة المستقبل، وذلك من خلال عرض مطبوعات عن المؤسسة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، للتعريف بالقيم الإنسانية والمجتمعية الهادفة للمؤسسة. وأعلن المدير العام لمؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية احمد شبيب الظاهري ان رئيس مجلس امناء المؤسسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ونائب رئيس مجلس الامناء الشيخ عمر بن زايد آل نهيان وجها بعرض مطبوعات المؤسسة في مركز ابوظبي الوطني للمعارض، لإطلاع المشاركين في المؤتمر العالمي للطاقة الذي يعقد في ابوظبي على المشاريع والبرامج التي نفذتها وما تزال تنفذها مؤسسة زايد داخل الدولة وخارجها بهدف رفع المعاناة الانسانية عن الاسر المحتاجة. وأوضح ان مؤسسة زايد عرضت في جناحها بعض الإصدارات التعريفية التي تعرض فيها المشاريع والبرامج التي أقامتها المؤسسة داخل الدولة وخارجها كما قدمت بعض المطبوعات الثقافية التي تؤكد على غرس القيم التي رسمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان لتكون عنواناً للمؤسسة في بذل الجهود لتحقيف رفع المعاناة الإنسانية، علاوة على خريطة عالمية توضح أماكن مشاريعها الخارجية، خاصة ما قامت به المؤسسة من حفر آبار في عشر دول أفريقية"، حسب ما ذكرت "وام". وأشار الى ان المؤسسة تحرص على حياة الإنسان من خلال توفير الخدمات الأساسية لحياة كريمة في ظل التوجهات السديدة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما تحرص على المساهمة في كل الأنشطة والفعاليات الوطنية تحقيقًا لإزكاء ثقافة المواطن بأهمية التطور والمعاصرة مع جميع متطلبات الحياة في المجال التنموي، والتعريف بالاهداف المؤسسة ذات الابعاد الخمسة في التعليم والصحة والاغاثة والعمل الخيري وتشجيع الجوائز والبحث العلمي، الذي يعود على المجتمع بمفاهيم متطورة بالتقدم والرقي والحضارة الإنسانية عمومًا.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مؤسَّسة زايد للأعمال الخيريَّة والإنسانيَّة تشارك في القمَّة العالميَّة للطاقة  العرب اليوم - مؤسَّسة زايد للأعمال الخيريَّة والإنسانيَّة تشارك في القمَّة العالميَّة للطاقة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab