العرب اليوم - الجمارك تحتفل بيومها العالمي الأحد المقبل
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

الجمارك تحتفل بيومها العالمي الأحد المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجمارك تحتفل بيومها العالمي الأحد المقبل

الدوحة ـ قنا

تحتفل الإدارة العامة للجمارك يوم الأحد القادم باليوم العالمي للجمارك والذى يوافق السادس والعشرين من يناير كل عام، حيث تنظم عددا من الفعاليات الجماهيرية المتنوعة لتعزيز مشاركتها في هذا اليوم والذى يأتي تحت شعار "التواصل.. تبادل المعلومات من أجل تعاون أفضل". ومن المقرر أن يقامجناح خاصفي مجمع اللاند مارك والذى يتم من خلاله استعرض انجازات الجمارك خلال العام الماضي ويضم صوراً وتفاصيل لعدد من الضبطيات الجمركية التيتم ضبطها بمختلف المنافذ، وسيقوم سعادة السيد علي شريف العمادي وزير الماليةبتكريم قدامى الموظفين، والمفتشين اصحاب الضبطيات المميزة، وعددا من الجهات المتعاونة في تنفيذ انشطة وبرامج الجمارك خلال العام الماضي، وذلك في حفل يتم اقامته بقاعة القصار. وسيتضمن الاحتفال باليوم العالمي للجمارك عدة فعاليات من ضمنها عروض مرئية تتناول أبرز الإنجازاتالتي نفذتها الادارة، كما سيتم استعراض الضبطيات المميزة في 2013 واهم المشروعات التطويرية التي تم تنفيذها مثل الخطة الاستراتيجية، وتطوير اجراءات التخليص الجمركي الالكتروني المتمثلة في برنامج "النديب" ومشروع "جمارك بلا ورق"، هذا بالإضافة إلى عرض آخر احصائيات الجمارك في مجالات التوظيف والتدريب. ويعتبر اليوم العالمي للجمارك هذا العام هو الذكرى الواحدة و الستون لتأسيس "مجلس التعاون الجمركي" الذي يسمى الآن "منظمة الجمارك العالمية" والذي كانت اولى اجتماعاته في نفس اليوم 26 يناير 1952، وتضم هذه المنظمة في عضويتها ما يتعدى 180 من الإداراتالجمركية لمختلف دول العالم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الجمارك تحتفل بيومها العالمي الأحد المقبل  العرب اليوم - الجمارك تحتفل بيومها العالمي الأحد المقبل



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab