العرب اليوم - اللجنة الصناعية في الغرف السعودية تعقد اجتماعها

اللجنة الصناعية في "الغرف السعودية" تعقد اجتماعها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة الصناعية في "الغرف السعودية" تعقد اجتماعها

ينبع ـ واس

عقدت اللجنة الوطنية الصناعية بمجلس الغرف السعودية برئاسة المهندس سعد بن إبراهيم المعجل اجتماعها الدوري السابع الذي استضافته الغرفة التجارية الصناعية بينبع، بحضور مدير عام المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد. وناقش الاجتماع بشكل عام الموضوعات والقضايا التي تهم الصناعيين، إلى جانب استعراض أبرز إنجازات هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية وخططها المستقبلية. وأكد مدير عام (مدن) خلال الاجتماع استعداد الهيئة لمعالجة كافة التحديات التي تعترض المستثمرين في هذا القطاع، معلناً في نفس الوقت عزم الهيئة لإقامة مدينة صناعية في ينبع متى ما توفرت الأرض المناسبة. من جهة أخرى التقت اللجنة عددًا من المسؤولين في محافظة ينبع، للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المحافظة، والتباحث حول القضايا والصعوبات التي تواجه المستثمرين في القطاع الصناعي والعمل على تذليلها .  مطالب الصناعيين واستهلت اللجنة لقاءها بمحافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم ، الذي اطلع على أهم مطالب الصناعيين ومن أبرزها حث المسؤولين للمبادرة بشبكة غاز وتوفير الغاز للمصانع التي تحتاجه كمصدر للوقود، وأهمية ربط شبكة القطار، ومعالجة مشكلة المحاجر، إضافة إلى تسهيل الإجراءات للمستثمرين في المحافظة . فيما بحثت اللجنة مع لجنة الاستثمار بالمحافظة التوجهات الاستثمارية للمحافظة وأطر التعاون وتعزيز التواصل بين الجانبين . وتناولت اللجنة الصناعية خلال لقائها بمدير عام الهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، سبل تعزيز التعاون بين الهيئة الملكية والصناعيين والإطلاع على الفرص الاستثمارية بمدينة ينبع الصناعية . وقامت اللجنة بزيارة ميناء ينبع التجاري للاطلاع على إمكانيات الميناء التي يتمتع بها وحجم الأداء بالميناء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - اللجنة الصناعية في الغرف السعودية تعقد اجتماعها  العرب اليوم - اللجنة الصناعية في الغرف السعودية تعقد اجتماعها



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab