العرب اليوم - إتحاد المنتجين العرب يطلق خلي بالك على بلادك لدعم مصر

إتحاد المنتجين العرب يطلق "خلي بالك على بلادك" لدعم مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إتحاد المنتجين العرب يطلق "خلي بالك على بلادك" لدعم مصر

القاهرة ـ أ ش أ

أطلق اتحاد المنتجين العرب حملته القومية "خلي بالك على بلادك" السبت، من تحت سفح الأهرامات بعد إنطلاقها بالعاصمة الأردن عمان، يوم الإثنين الماضي، بالتعاون مع شبكة الأخبار العربية. وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبوذكري: إن الحملة ستكون دعما للدول العربية للنهوض بها والخروج من دائرة الصراعات بين أبناء الوطن من أجل مكاسب وهمية تحقق طموحات دول أخرى. وأَضاف: أن هناك أعداء تتربص بالدول العربية خاصة التي تشهد استقرارًا نسبيًا ولها مكانة دولية ما يدفع الأعداء لتنفيذ مخططات على حساب استقرار الشعوب العربية وشبابها. وتابع: أن مبادرة "خلي بالك على بلادك" تأتي بعد انتصار مصر في اجتياز استفتاء الدستور بنجاح، حيث يتبقى لنا الكثير من العمل والإنتاج فمن أجل أن تسير مصر إلى الأمام واجتياز كل الصعاب ومن أجل وطن أكثر أمنًا واستقرارًا، وليس لمصر فقط ولكن من أجل شعوب عربية تتطلع لحياة أفضل من أجل شباب يستثمر في خدمة الأمة ولا يستخدم في تخريب الأوطان وساحات العنف والقتال والموت والدمار. واستطرد قائلًا: "سيكون ذلك من أجلنا والأجيال القادمة، من أجل مستقبل مشرق تتجلى فيه صورة أمة عظيمة كتبت تاريخها بحروف من نور، على صفحات سفرها العظيم. حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العربية ورجال أعمال مصريون وأردنيون؛ من أجل دعم الحملة بعد انطلاقها في الأردن في وقت سابق.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إتحاد المنتجين العرب يطلق خلي بالك على بلادك لدعم مصر  العرب اليوم - إتحاد المنتجين العرب يطلق خلي بالك على بلادك لدعم مصر



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان

GMT 01:52 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم - نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب وملفت
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab