العرب اليوم - طيران الخليج تجري ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي للطيران

طيران الخليج تجري ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي للطيران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طيران الخليج تجري ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي للطيران

المنامة ـ بنا

في ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي الثالث للطيران، أعلنت شركة طيران الخليج الجمعة أنها وقعت عقودًا بقيمة إجمالية 20 مليون دولار أمريكي لتعيين الشركات العالمية "أفيانور" و"زودياك أيرو سبيس" و"بي إي أيرو سبيس" كشركاء تجاريين لإتمام عملية تحديث وتجهيز طائرات الأيرباص من طراز A330. وأوضح السيد ماهر بن سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج أن هذا المشروع، الذي تم طرحه من خلال مناقصة ناجحة عبر مجلس المناقصات والمزايدات، من المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2014، كجزء من استراتيجية تعزيز المنتج وتواصل الاستفادة من الأسطول الجوي بطريقة استباقية. وسيتم بمقتضى هذا المشروع توفير وسائل الراحة الحديثة على متن طائرات طيران الخليج، عبر تحول وضعية المقاعد إلى أَسِـرَّة للنوم داخل مقصورة درجة الصقر الذهبي وتأثيث الدرجة السياحية بمقاعد غاية في الراحة إلى جانب تجهيز المقصورتين بأحدث تقنيات برامج الترفيه والتسلية على متن الرحلات الجوية. كما سيتم تجهيز جميع مقاعد الطائرات التي يتم تجديدها وتحديثها بشاشات عرض خاصة بكل مسافر تعمل باللمس ومخصَّصة لعرض برامج الترفيه والتسلية المسموعة والمقروءة بمقاس 15 بوصة لدرجة الصقر الذهبي و9 بوصات للدرجة السياحية يصاحبها أجهزة السماعات ذات الجودة الفائقة عبر خيارات متعددة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج المسموعة كل ذلك يتم تقديمه بعدة لغات بالإضافة إلى الألعاب الإلكترونية المسلية وتوفير قابس إلكتروني USB في كل مقعد لكي يتمكن المسافر من شحن الأجهزة الإلكترونية الخاصة بهم بسهولة ويُسْـر. وقال السيد ماهر المسلم "نحن في طيران الخليج نسعى جاهدين لضمان تلبية احتياجات ورغبات مسافرينا .. لتصميم المنتج الجديد على متن طائرات الأيرباص من طراز A330 الجديدة". وكانت شركة طيران الخليج قد اعلنت أمس عن توقيع اتفاقية مع شركة رولز رويس العالمية لتمديد خدمات الصيانة لأسطول الطيران المكوَّن من ست طائرات من طراز A330 وتحمل محركات من طراز ترينت 700، وذلك بقيمة تتجاوز 100 مليون دولار أمريكي لمدة خمس سنوات. جدير بالذكر أن شركة طيران الخليج، الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران، قد تأسست في عام 1950، وتعد من أكبر شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتألف أسطولها من 26 طائرة حديثة تغطي أكثر من 36 مدينة في 22 دولة في قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - طيران الخليج تجري ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي للطيران  العرب اليوم - طيران الخليج تجري ثاني تعاقداتها خلال معرض البحرين الدولي للطيران



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab