العرب اليوم - مذكرة تفاهم مع الجزائر تمكن البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن

مذكرة تفاهم مع الجزائر تمكن البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذكرة تفاهم مع الجزائر تمكن البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن

جيجل ـ واج

أعلن سفير أندونيسيا بالجزائر أحمد نعام سليم يوم الخميس بجيجل أنه سيتم التوقيع قريبا على مذكرة تفاهم بين إندونيسيا و الجزائر لتمكين البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن. وخلال زيارة استكشافية لجيجل بدأها بزيارة ميناء جن جن أعرب السفير الندونيسي عن ارتياحه لاكتشاف هذه المنشأة المينائية الهامة التي تتوفر على مساحات كبيرة من أجل استقبال البواخر الكبيرة. وأوضح أحمد نعام الذي وصل إلى مدينة جيجل أمس الأربعاء في زيارة استكشافية للمنطقة تدوم يومين أن ناقلة بترول ضخمة إندونيسية سترسو بميناء جن جن في غضون الشهر المقبل. و خلال لقائه مع المتعاملين الاقتصاديين بالمنطقة جرى بدار الثقافة تحدث السفير الإندونيسي بالجزائر عن الاهتمام الذي توليه بلاده لبعض المنتجات بالجزائر مثل الفلين. وذكر أن التبادلات التجارية بين البلدين خارج المحروقات "تبقى ضئيلة" وأن "هناك تطلع لأن تكون في مستوى العلاقات السياسية الممتازة بين البلدين". ودعا نعام سليم الذي زار أيضا ميناء الصيد و النزهة بوديس و وحدة إنتاج الفلين إضافة إلى مواقع سياحية بالمنطقة إلى توأمة مدينة جيجل بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا "و هذا من أجل تشجيع التبادل السياحي و الثقافي بين البلدين". و خلال إقامته بولاية جيجل استقبل سفير إندونيسيا من طرف الوالي علي بدريسي الذي قدم له عرضا حول القدرات و المؤهلات التي تزخر بها هذه الولاية إضافة إلى الفرص المتاحة في مجال الاستثمار و الشراكة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - مذكرة تفاهم مع الجزائر تمكن البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن  العرب اليوم - مذكرة تفاهم مع الجزائر تمكن البواخر الإندونيسية من الرسو بميناء جن جن



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان جميلة في فستان أسود مثير ومميّز

كانبيرا ـ ريتا مهنا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab