العرب اليوم - الفوسفات الأردنية تؤكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

الفوسفات الأردنية تؤكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفوسفات الأردنية تؤكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين

عمان ـ بترا

أكدت شركة مناجم الفوسفات الأردنية في بيان وجهته للعاملين الاحد التزامها بالاتفاقيات الموقعة سابقا مع العمال وممثليهم. وقالت الشركة في تعميم وزعته على العمال في مواقع الانتاج كافة، انها (أي الشركة) تلتزم بكافة بنود عقد العمل الجماعي الموقع بتاريخ 14 شباط 2012 والمسجل لدى وزارة العمل تحت الرقم 13/2012، والذي صادق عليه مجلس الادارة وخصوصا البند رقم 2 المتعلق بمضاعفة الزيادة السنوية، حيث سيستمر تطبيقه كما تم تطبيقه في عام 2013 وحتى صدور نظام الهيكلة الذي اقره البند رقم 3 بالاتفاقية المزمع تطبيقه بالمدى القريب هذا العام. كما قررت الشركة تخصيص مكافأة انتاج 500 دينار عن نتائج إعمال 2013، على ان يصرف نصفها الأول في الاول من نيسان المقبل، والنصف الثاني في الاول من آب الذي يله، على ان يكون العامل المستحق لهذه المكافأة على رأس عمله بموعد اقصاه 13 كانون الثاني 2014. وأكدت إدارة شركة مناجم الفوسفات حرصها الدائم على علاقتها مع العاملين ومصلحة الشركة وسعيها الدؤوب لرفع مكانة الشركة والعاملين فيها على الرغم من الصعوبات التي تواجهها من تنافسية كبيرة على المستوى التسويقي. وأهابت الشركة بالعاملين العودة إلى مواقع العمل ووقف الاضراب والاستمرار في تعويض أيام التوقف عن العمل التي استمرت نحو 8 ايام.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الفوسفات الأردنية تؤكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين  العرب اليوم - الفوسفات الأردنية تؤكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab