العرب اليوم - الإستهلاكية المدنية الأردنية لن تعدل أسعار مواد مخزونها

"الإستهلاكية المدنية الأردنية" لن تعدل أسعار مواد مخزونها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإستهلاكية المدنية الأردنية" لن تعدل أسعار مواد مخزونها

عمان ـ رم

قال المدير العام للمؤسسة الإستهلاكية المدنية عمر النعيرات، في بيان الأربعاء انه لن يطرأ تعديل على أسعار بيع المواد التي تحتفظ المؤسسة بمخزون استراتيجي منها، وكذلك المواد التي لها اتفاقيات سارية المفعول، بغض النظر عن الارتفاعات التي تطرأ على أسعار الكهرباء أو المشتقات النفطية. وأضاف النعيرات أن الأسعار بالمؤسسة ثابتة ولا تعديل عليها، وان سياسة المؤسسة لهذا العام ستقوم على إجراء تخفيض للأسعار من فترة لأخرى، وذلك للتخفيف من الأعباء المعيشية عن المستفيدين من خدمات المؤسسة. اما بشأن البضائع التي سيتم شراؤها بعد نفاذ المخزون الإستراتيجي، فإن سياسة المؤسسة قائمة على أن تكون الأسعار بالمؤسسة اقل من أسعار السلع المماثلة لها، من 5-10% ، وأن المؤسسة تحتفظ بمخزون استراتيجي يكفي احتياجات المستفيدين، ضمن معدلات السحب الطبيعية لأكثر من ستة أشهر، حسب النعيرات. واكد ان المؤسسة تقوم بمراجعة أسعارها على ضوء ارتفاعها، أو انخفاضها محليًا وعالميًا، والتنسيق مع الشركاء من وقت لآخر، لإعادة النظر بالأسعار بما يعود بالفائدة على المواطن. وتطرق النعيرات إلى عدد من السلع التي يوجد بها فارق سعري عن السوق المحلي؛ مثل الدجاج المجمد الذي يباع حالياً بسعر1.650 دينار للكيلو، والبيض النباتي المغلف الذي يباع الطبق منه وزن XL بسعر 3,200 دينار، والطحينة والتي تبدأ أسعارها لوزن 900 غم من 2.650 دينار، إلى  3.250 دينار، حسب الماركة، والعدس المجروش والفريكـة بسعر 80 قـرشًا للكيلـو، والحليب بسعـر 3 دنانير وزن 900غم، واللوز 6,900 دينار للكيلو غرام الواحد.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الإستهلاكية المدنية الأردنية لن تعدل أسعار مواد مخزونها  العرب اليوم - الإستهلاكية المدنية الأردنية لن تعدل أسعار مواد مخزونها



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab