العرب اليوم - الخدمات المالية الكورية تبلغ عن رئيس  تونغ يانغ بتهمة التجارة غير العادلة

الخدمات المالية الكورية تبلغ عن رئيس " تونغ يانغ" بتهمة التجارة غير العادلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخدمات المالية الكورية تبلغ عن رئيس " تونغ يانغ" بتهمة التجارة غير العادلة

سيول ـ يونهاب

أبلغت لجنة الخدمات المالية الاربعاء عن رئيس مجموعة تونغ يانغ الكورية الجنوبية، إحدى أكبر الشركات في البلاد إلى النيابة بتهمة التجارة غير العادلة التي أدت إلى خسائر فادحة للمستثمرين الأفراد عقب أزمة سيولة الشركة في العام الماضي. اتهمت لجنة الخدمات المالية (FSC) هيون جاي هيون، رئيس مجمزعة تونغ يانغ، ببيع الديون في محاولة لتأمين الأموال رغم علمه بأن الشركة تنهار، إذ أنها كانت غير قادرة على تسديد أي من الديون المستحقة. وجاء قرار FSC بعد أشهر قليلة من تقديم خمسة من وحدات الشركة للرقابة المالية من قبل المحكمة في أواخر سبتمبر من العام الماضي بعد فشلها في سداد ديون بقيمة 110 بليون وون (103.2 مليون دولار). منذ ذلك الحين كان هيون تحت التحقيق المكثف من قبل كل من النيابة العامة و الرقابة المالية بشأن مزاعم إيعازه لذراع الوساطة المالي للمجموعة، شركة تونغ يانغ للأوراق المالية، ببيع المنتجات المالية المرتبطة بالأصول المتعثرة لمجموعة تونغ يانغ دون إبلاغ المستثمرين عن المخاطر التي تواجههم. وسعى مكتب الادعاء يوم الثلاثاء لإصدار أمر اعتقال بحق هيون بتهمة الاحتيال. ووفقا للجنة، فإن مجموعة تونغ يانغ أصدرت سندات تبلغ قيمتها الاجمالية 2 ترليون وون منذ عام 2007. حتى الآن، وضعت أزمة سيولة تونغ يانغ أكثر من 40 ألف من المستثمرين الأفراد على شفير فقدان حوالي 2 تريليون وون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الخدمات المالية الكورية تبلغ عن رئيس  تونغ يانغ بتهمة التجارة غير العادلة  العرب اليوم - الخدمات المالية الكورية تبلغ عن رئيس  تونغ يانغ بتهمة التجارة غير العادلة



 العرب اليوم -

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تتألّق في تنّورة قصيرة مع سترة جينز مثيرة

لندن - كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab