العرب اليوم - أوباما يؤكد أهمية تمديد برنامج التأمين ضد البطالة
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

أوباما يؤكد أهمية تمديد برنامج التأمين ضد البطالة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوباما يؤكد أهمية تمديد برنامج التأمين ضد البطالة

واشنطن - كونا

أكد الرئيس الأميركي باراك أوباما في خطابه الأسبوعي اليوم ضرورة عمل الكونغرس على تمديد برنامج التأمين ضد البطالة لأكثر من مليون أميركي فقدوا "سبيل الحياة الاقتصادية" في بحثهم عن وظيفة. وقال أوباما ان "السماح بانتهاء فترة التأمين ضد البطالة لن يضر بالأسر الأميركية فحسب وإنما سيمثل عبئا على الاقتصاد بشكل عام" موضحا أنه "عندما لا يتمكن الأفراد من دفع الفواتير أو شراء أساسيات الحياة كالمأكل والملبس فستضطر الشركات لخفض عدد الموظفين". واضاف "لهذا السبب يرى مكتب الموازنة في الكونغرس أنه ما لم يمدد الكونغرس فترة التأمين ضد البطالة فإن ذلك سيمثل عبئا على النمو الاقتصادي لهذا العام كما أننا لسنا في حاجة الى ايذاء انفسنا بعد خلق أكثر من مليوني وظيفة جديدة العام الماضي". وحث أوباما كلا الحزبين (الديمقراطي و(الجمهوري) على تمرير تمديد البرنامج وما يترتب عليه من صرف اعانات لمدة ثلاثة أشهر "حتى نتمكن من التركيز مجددا على توسيع مجال الفرص أمام الطبقة المتوسطة وخلق فرص عمل لجميع الأميركيين للعمل بجد". يذكر أنه بدءا من العام الجاري لن يستفيد أكثر 3ر1 مليون أميركي عاطل عن العمل من إعانات البطالة التي تقدمها الحكومة الاتحادية بسبب عدم التوصل الى اتفاق بين اعضاء الكونغرس حول تمديد برنامج الإعانات الذي أقره الرئيس السابق جورج بوش ووعد أوباما باستمراره.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أوباما يؤكد أهمية تمديد برنامج التأمين ضد البطالة  العرب اليوم - أوباما يؤكد أهمية تمديد برنامج التأمين ضد البطالة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab